فى إطار مسؤليتة المجتمعية .. البنك الأهلي يسلم أتوبيسين لنقل طلاب جامعة بنها

بوابة الحدث – شريف شومان 

انطلاقاً من مسؤليتة المجتمعية وبهدف تسهيل وتيسير عملية النقل، قام البنك الأهلي المصري بتسليم أتوبيسين لجامعة بنها لنقل الطلاب وذلك عقب أن تم اختبار الاتوبيسين أمام المقر الرئيسي للبنك الأهلي .

وحضر عملية التسليم كل من نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، يحيي أبو الفتوح، و رئيس جامعة بنها، الدكتور جمال السعيد، إلى جانب رئيس مجموعة الدعم الإداري بالبنك الاهلى حسام الحجار، و رئيس التسويق والتنمية المجتمعية، نرمين شهاب الدين، و رئيس المشروعات الدكتور أشرف البكري، كما حضر رئيس القنوات البديلة ومبيعات التجزئة المصرفية، محمد جميل، و منسق لجنه تنميه الموارد  بجامعة بنها، الدكتور أحمد يوسف .

ومن جانبة أكد أبو الفتوح، إن تلك الخطوة تأتي ضمن مساهمات البنك الاهلى المتعددة بمختلف مجالات المسئولية المجتمعية بالدولة المصرية والتي بلغت قيمتها ما يقرب من 6 مليار جنيه خلال الخمس سنوات الخمس الأخيرة.

ويعتبر كل من القطاع الصحي و القطاع التعليمى أحد أهم المجالات التي يحرص البنك الاهلى المصرى على دعمها ويوليها البنك عناية و أهتمام خاص.

وتابع أبو الفتوح، انة تم الاتفاق مع الجامعة على اقامة فرع للبنك الاخلى داخل الحرم الجامعىوذلك فى إطار خطة البنك للأنتشار و التوسع وتوفير الخدمات المتعددة لكل من الطلاب و الموظفين وكذلك تماشياً مع سياسة الدولة في تطبيق منظومة الشمول المالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق