فيروس كورونا يطفىء ضوء الساحرة المستديرة

كتبت _ ريماس أسامة

أنتشر فيروس كورونا في الأشهر الأخيرة بشكل كبير وملحوظ، بدأ المرض من مدينة ووهان بالصين وظل ينتقل حتى اصاب جميع البلدان وأعلنت منظمة الصحة العالمية ان المرض جائحة واسعة الانتشار بسرعة كبيرة في مناطق مختلفة وهى حالة اكتر خطورة من الوباء.

وبعد انتشار المرض في الكثير من الانحاء ظهر في ملاعب كرة القدم بشكل واضح في الساعات الأخيره فأصدر ‏نادي تشيلسي الإنجليزي بيان رسمي منذ يومين عن إصابة لاعبه هودسون أودوي بفيروس كورونا.

وصرح كذلك نادي أرسنال الإنجليزى إن مدربه ميكيل أرتيتا اصيب بفيروس كورونا وسيخضع لاعبو الفريق الأول للعزل الذاتى والذهاب للحجر الصحي نتيجة لذلك للتعرف على مدى انتشار العدوى فيها بينهم.

وجاء نادي سامبدوريا الإيطالي منذ قليل بالإعلان عن إصابة 4 لاعبين في الفريق بالفيروس وهم عمر كولي، أنطونيو لا جومينا، مورتن ثورسبي وألبين إكدال بالإضافة إلى طبيب الفريق الدكتور أميديو بالداري.

وانتشرت الشائعات في ظل تلك الظروف فقد أعلنت بعض التقارير الصحفية الإيطالية عن إصابة لاعب يوفينتوس باولو ديبالا بفيروس كورونا، و إنه تلقى العدوى من زميله بالفريق روجاني، ولكن سرعان ما قد نفى اللاعب الأرجنتيني هذا الخبر.

ولم تمر تلك الاصابات مرور الكرام فقد اظلمت الساحرة المستديرة بشكل ملحوظ بعد ان أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن إيقاف دوري الدرجة الأولى والثانية بسبب ظهور عينة إيجابية لأحد لاعبي السلة بفريق ريال مدريد وكذلك تم إيقاف الكثير من الدوريات

فتوقف كلً من الدوري الإيطالي والإنجليزي والفرنسي والألماني وكذلك التشامبيونز ليج، واعلن الإتحاد الكونغولي لكرة القدم عن إيقاف جميع المسابقات الرياضية في الكونغو لمدة شهر للحفاظ على الصحة العامة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق