مجموعة من الخدمات الاليكترونية الجديدة من بنك عودة لعملائة

بوابة الحدث – شريف شومان

أعلن بنك عودة عن إطلاقة بطاقة الإيداع النقدي للشركات و التى من خلالها سوف تتمكن كافة الشركات من القيام بعمليات الايداع النقدى بالجنية المصرى من خلال أجهزة الصراف الالى التابع للبنك و التى تعمل على مدار أيام الاسبوع و كذلك خلال العطلات الرسمية للدولة دون الحاجة الى الالتزام بساعات العمل الرسمية الخاصة بالبنوك.

ويقوم بنك عودة بأصدار بطاقة الإيداع النقدي الخاصة بالشركات بشكل مجانى من خلال فروع البنك، إلى جانب امكانية أصدار  مجموعة من الكروت طبقاً لأحتياجات الشركة.

وفى أطار خطة البنك لدعم عملية التحول الرقمى ودعم جهود الحكومة، أطلق البنك خدمة جديدة لسداد المدفوعات الحكومية للشركات، مثل الضرائب والنافذة الموحدة و الجمارك وغيرها العديد من المدفوعات الإليكترونية .

و أكد العضو المنتدب لبنك عوده، محمد بدير، أن تلك الخدمات تأتى كجزء من مجموعة الحلول البنكية الإلكترونية التي يقدمها المصرف بهدف تيسير المعاملات المالية الرقمية لكافة عملاء البنك سواء من الأفراد أو الشركات، وأشار بدير ، ان البنك قد طرح قدم فى وقت سابق خدمة “عوده أونلاين” وذلك على الموقع الاليكترونى الخاص بالبنك و التي تتيح للعملاء حرية التحكم في أموالهم بأمان تامإلى جانب القدرة على إدارة حساباتهم المصرفية من أي مكان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق