محافظ سوهاج يسلم أجهزة “التابلت” لطلاب الصف الأول الثانوي

بوابه الحدث  مصطفى الجرادى

قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، صباح اليوم، بتسليم عدد من أجهزة التابلت المخصصة لطلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة سوهاج، وذلك بمدرسة الشيماء الثانوية بنات بمدينة سوهاج، يرافقه ماهر عبد الخالق وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، و أيمن تمام مدير إدارة سوهاج التعليمية .

وأكد محافظ سوهاج خلال لقائه بطالبات المدرسة على ضرورة الاستفادة من الإمكانيات التي تتيحها المنظومة التعليمية في تنمية المهارات العلمية، وحثهم على مواكبة هذه الطفرة التعليمية علمياً وثقافياً وفكرياً، مشيداً بتلك المنظومة التي تتيح للطلاب مواكبة التقدم التكنولوجي.

كما تفقد المحافظ أحد فصول الصف الثاني الثانوي بالمدرسة واطمأن على انتظام سير العملية التعليمية، واتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، واطمأن من الطالبات على كفاءة أجهزة التابلت التي تم تسليمها ومدى وجود أية عوائق في استخدام الأجهزة وتطبيق المنظومة الجديدة .

ومن جانبه أشار ماهر عبد الخالق وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج إلى جاهزية المدارس لتطبيق المنظومة التعليمية الجديدة، مؤكداً على وصول 21769 جهاز تابلت من إجمالي 25048 جهاز مخصصة لمحافظة سوهاج، وجاري المتابعة مع الوزارة لتوريد باقي الأجهزة .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق