مدبولي : لم أحلم بالجلو س في هذا المكان كرئيس وزراء

كتب : محمد القريشي
أشار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إلى أنه شرف كبير له تواجده اليوم داخل هذا الصرح العلمى العظيم الذى تخرج فيه، مؤكداً أنه يتذكر يوم تخرجه فى كلية الهندسة جامعة القاهرة، والذى مر عليه  نحو ثلاثين عاماً، مضيفاً أنه ما كان ليحلم وقتها أنه سيجئ اليوم بعد ثلاثين عاما ليجلس فى هذه القاعة كرئيس وزراء لمصر، جاء ذلك قبل عرض كلمته المتعلقة ببناء الإنسان المصرى، فى المؤتمر الوطنى للشباب اليوم .
وأوضح “رئيس الوزراء” أن برنامج عمل الحكومة الجديدة الذى يحمل عنوان “مصر تنطلق” تم إعداده بمشاركة مجموعة كبيرة من الشباب مع الوزراء، مشيراً إلى أن هؤلاء الشباب طالبوه بتوصيل رسالة لكل شباب مصر، لبث روح الأمل وعدم الاستسلام لحالات اليأس والاحباط التى من الممكن أن تنتاب الشباب فى فترات من العمر.
وفى هذا الصدد أشار “رئيس الوزراء” إلى الأوضاع الاقتصادية لمصر خلال فترة تخرجه، والتى إذا قارناها بأحوال هذه الأيام، سنجد أحوالنا حاليا أفضل بكثير.
وخلال كلمته اشار “مدبولي” إلى ضرورة النظر لمستقبل البلد وما  يتم انجازه على أرض الواقع من أعمال تسهم فى الإرتقاء بأحوال المواطنين،  وتنمية البلد، مؤكداً للشباب أن الله يكافىء كل مجتهد بغض النظر عن الظروف، وسوف تحصلون على أكثر مما كنتم تتمنون بالعمل والجد والاجتهاد.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock