مركز شباب بلقس يكرم أسر شهداء ومصابى القوات المسلحة بحرب أكتوبر

كتب – سعيد شاهين:
كرم مركز شباب بلقس برئاسة محمود طه رئيس مجلس الإدارة مصابى وأسر شهداء حرب أكتوبر من أبناء بلقس تقديرا لما قدموه من تضحيات وذلك بمناسبة احتفالات ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة.
بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري وأيات من القرآن الكريم للشيخ أحمد عبدالعال من أبناء بلقس وقدم فريق الكاراتية عرضا مبهرا تحت إشراف الكابتن أسامة عبدالعزيز وعدد من الفقرات التي قدمها فريق الكشافة بقليوب.
وفى سياق متصل تم توزيع الدروع شهادات التقدير على أبطال حرب أكتوبر.
قال محمود طه رئيس مجلس إدارة مركز شباب بلقس أن هذه الاحتفالية فريدة من نوعها لأن هناك جمعيات كثيرة قامت بتكريم أبطال حرب أكتوبر الذين هم علي قيد الحياة لكننا اليوم لم نكتف بذلك بل نكرم أيضا أسر شهداء حرب 1967 و1973 من أبناء قرية بلقس وهذا أقل ما نقدمه لهم علي الرغم من إشهار المركز عام 2016 لأنه قد ألغي الإشهار القديم وحاليا المركز بضم العديد من الأنشطة والفضل في هذا الانجاز يعود إلى أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومي.
وقالت رجاء شحات العطار نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب بلقس ان اليوم هو يوم الوفاء لتكريم أبطال شهداء أكتوبر الموجودين علي قيد الحياة ودعم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وأكد حسن عبدالسلام (محام) عضو الجمعية العمومية بمركز شباب بلقس أن ما يحدث ليس بجديد علي مركز شباب بلقس فكانت البداية العام الماضي وتم عمل احتفالية كبري كرم فيها المركز هؤلاء الأبطال وكل الشكر لمجلس الإدارة وننتظر منه المزيد والمزيد وتعظيم سلام لأسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في خدمة الوطن.
حضر الاحتفالية عدد كبير من أبطال أكتوبر علي رأسهم الحاج شوقي أحمد عبدالحليم وأسرة البطل صقر عبدالسميع جميل وبهاء الدين محمد زكي مدير إدارة شباب قليوب وممدوح عبدالغني قائد الشكافة بمركز قليوب ومجلس إدارة مركز شباب بلقس وجميع أعضاء الجمعية العمومية وعدد كبير من أبناء القرية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق