مواقع الاخوان تواصل الكذب والترويج وتدعي مجاملات بالحركة القضائية

بوابة الحدث-مروة الجميل

قالت مصادر قضائية مطلعة
أن مواقع إخبارية تابعة لنتظيم الاخوان الارهابية، روجت كذبا أن هناك مجاملات في الحركة القضائية الاخيرة، التى اعتمدها المجلس القضاء الاعلى.
وأشارت هذا المواقع كذباً أن المجاملة شملت ابن النائب العام وابن المستشار احمد سعيد نائب رئيس محكمة النقض وذلك بانتدابهما للعمل بدائرة مكتب النائب العام
.ونوهت المصادر ان نجل النائب العام وكذلك “عبد الرحمن احمد سعيد” ، عضوين بدائرة مكتب النائب العام منذ ٣ سنوات والتي تضم نيابات امن الدولة والتعاون الدولي والتفتيش القضائي والتهرب الضريبي والشئون المالية والتجارية والمكتب الفني .
وشرحت المصادر ان رئيس النيابة احمد حمادة عبد الفتاح كان على مدار الثلاث سنوات الماضية يعمل رئيسا بنيابة امن الدولة وانه من الكفاءات وشارك في عدد كبير من المرافعات امام محكمة الجنايات وان نقله من نيابة امن الدولة الى المكتب الفني يأتي طبقاً لقواعد عمل النيابة خاصة وانه ظل في نيابة امن الدولة اكثر من ثلاث سنوات متتالية وان عمله الجديد اقل تميزا من الذي كان به .
واكدت المصادر ان رئيس النيابة عبد الرحمن احمد سعيد يعمل فى نيابة امن الدولة منذ عامين وهي تابعة لمكتب النائب العام وانه لم ينقل من موقعه منذ عامين .

وكانت عدد من المواقع الاخبارية التابعة للجماعة الارهابية وناطقة بلسانها، تحدث ونشرت اخبار كاذبة عن مجاملة في الحركة القضائية ونقلتها عنها بعض القنوات التي تبث وتروج أخبارها الكاذبة وتضلل الرأي العام طوال الوقت دون ضمير مهني او اخلاقي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق