موجز سيارات الحدث الاقتصادي 21 أغسطس

بوابة الحدث – محمد الإمبابي

تقدم بوابة “الحدث الاقتصادي” خلال موجز السيارات أهم الأخبار المتعلقة على مدار الأسبوع في صورة مكثفة وجذابة، لمساعدة القارىء والمهتمين بقطاع السيارات على متابعة أهم أحداثه محليا ودوليا.

لادا جرانتا موديل 2021..تعرف على السعر

طرحت شركة الأمل للتجارة، وكيل العلامة الروسية  لادا في مصر، عن أيقونتها “جرانتا” سيدان العائلية موديل 2021 المجمعة محليا.وحددت شركة الأمل  السعر الرسمي للفئة الأولى مانيوال 153 ألف جنيه، بينما بلغ سعر الفئة الأوتوماتيك 173 ألف جنيه.​

ستروين أليزيه ترتفع بمقدار 8 آلاف جنيه بداية من اليوم

أعلنت مجموعة القصراوي للسيارات وكيل سيارات ستروين الفرنسية في مصر عن تعديل أسعار السيارة ستروين أليزيه موديل 2021 بدء من اليوم.

عضو شعبة السيارات يكشف سر توقف استيراد السيارات من الخليج

أوضح منتصر زيتون عضو شعبة السيارات أن السيارات الخليجي التي كان يتم استيرادها بعيدا عن الوكيل، توقف منذ تطبيق اتفاقية الشراكة الأوربية والتركية بسبب سعي الوكلاء لإدراج بند في الإتفاقية يمنع الإعفاء الجمركي على السيارات الأوربية الواردة من موانىء غير أوربية

51 لوط سيارات ومواتير للبيع في المزاد العلني لمصادرات الجمارك

تعقد جلسة المزاد العلني المقررة لبيع 51 لوط لسيارات ومواتير واردة من الخارج ومخزنة بساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي، في قاعة النادي المصري القاهري بعين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط، في الثانية عشرة ظهرًا يوم السبت الموافق 29 أغسطس الجاري.

“XP-1” سيارة تعمل بالهيدروجين..ويمكن شحنها في 5 دقائق فقط

كشفت شركة “هايبريون”  عن سيارتها الجديدة “XP-1″، التي تعمل بالهيدروجين، بعد عقد كامل من عمليات البحث التطوير. وقالت الشركة أنها “تسعى لتصنيع 300 سيارة فقط لطرحها مطلع العام 2022”.

جيتور X70 سيارة صينية جديدة في مصر من شركة البرماوي للسيارات

كشفت شركة البرماوي للسيارات عن اعتمادها كموزع رئيسي لسيارات “JETOUR” الصينية في السوق المصري.

أيهما أنسب للسيارة..قطع الغيار الأصلية أم المقلدة؟!

ينصح العديد من خبراء السيارات باستخدام قطع الغيار الأصلية عند إصلاح السيارة، باعتبارها أكثر أمانا وتحمل من قطع الغيار المقلدة والتي تباع بعيدا عن منافذ البيع التابعة للوكيل، ورغم هذه التحذيرات يلجأ العديد من أصحاب السيارات إلى عملية استصلاح بعض القطع أو شراء قطع الغيار المقلدة هروبا من الارتفاع الكبير في أسعار قطع الغيار الأصلية.

نيسان إيجيبت تعلن تخفيض أسعار فئات “قشقاي” الثلاثة

أعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت عن تخفيض سعر فئات السيارة “قشقاي” موديل 2021 التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات “SUV”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق