ميدو يستعرض فورمة ” الساحل” قبل بداية الموسوم الجديد

بوابة الحدث _ ابراهيم فتيان

نشر احمد حسام ميدو، صورة له يستعرض بها مهاراته الرياضية، بعد متابعة برنامج تخسيس وانقاص الوزن، بالتالي إبراز عضلاته الرياضية، ذلك من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

ويتولى ميدو الإدارة الفنية لنادي المقاصة، استعدادا لختام الدوري المصري لهذا العام، والمنافسة على البطولة في الموسم المقبل.

وضع الجهاز الفني لنادي مصر المقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو خطة الموسم الجديد، حيث يستهدف الفريق الفيومي المنافسة على البطولات وتقديم نتائج وأداء جيد، خاصة ان الإدارة وفرت للفريق الفيومي العديد من اللاعبين الذين يملكون قدرات فنية متميزة، والتي تجعل الفريق منافسا مع الكبار في الدوري.

وحرص الجهاز الفني على عقد جلسة تعارف مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران الأمس بعد تولي المهمة رسمياً، وذلك للحديث عن أهمية التركيز والانضباط والالتزام بالتعليمات وتنفيذها في بداية فترة الإعداد بشكل جيد .

وشارك في مران المقاصة ، المهاجم صلاح أمين ، المنضم لصفوف الفريق مؤخرا قادما من نادي النجوم ، ومحمد مسعد ، لاعب الوسط بعد انتهاء اعارته للانتاج الحربي .

كما شارك في مران المقاصة اللاعب الدولي اسلام جابر ، لأول مرة بعد انتهاء اعارته لنادي الداخلية ، وأدي برنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ومن المقرر ، أن يستمر فريق المقاصة في تدريباته على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي لمدة أسبوعين ، قبل الدخول بمعسكر مغلق بالإسكندرية .

ويبدأ فريق المقاصة أولي مبارياته الرسمية ، يوم 1 سبتمبر المقبل ، بمواجهة الزمالك في دور الثمانية ببطولة كاس مصر ، وذلك قبل انطلاق مباريات الدوري الجديد .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock