نادى الطليحات الرياضى يخوض اولى مبارياته فى كأس مصر الثلثاء القادم بقيادة كرم همام

بوابة الحدث – احمد عبد المنعم

أسفرت قرعة مباريات كأس مصر، عن خوض نادى الطليحات الرياضى بقيادة كرم همام مدرب الفريق،  أمام نادى أهل المنشاة الذى يلعب فى دورى الاتحاد المصرى لكرة القدم ” دورى الدرجة الاولى” يوم الثلثاء القادم.

وقال كرم همام المدرب العام لنادى الطليحات الرياضى، فى حديث خاص “للحدث الاقتصادى “انة يتطلع إلى الفوز على نادى أهل المنشاة.

وأكد همام انة سوف يعتمد فى هذة المباراة على الاختراق من منطقة وسط الملعب، عن طريق اللاعب احمد امين الذى يتميز بمهارة المراوغة والتسديد من مسافات بعيدة.

وأضاف أنة درب لاعبية على اللعب على أطراف الملعب والتقدم عن طريق الظهير الأيسر والظهير الأيمن، بالتعاون والتفاهم مع نجم خط الوسط وصانع الألعاب اللاعب زياد، وذلك لإرباك  وخلخلة خط دفاع المنافس.

مع الأخذ  فى الاعتبار تضييق المساحات فى حال فقد الكرة،وذلك لمنع الفريق المنافس، من اختراق دفاعنا وتشكيل خطورة على مرمى فريقنا.

وأكد همام اننا نتطلع الى تقديم عروض جيدة وقوية ،امام الفرق الكبرى اذا ما تخطينا نادى أهل المنشاة، فى المباراة المرتقبة الثلثاء القادم  فى بطولة “كاس مصر” مؤكدا أن فريقة يمتلك مجموعة من العناصر الجيدة .

كان “همام” قد قام بضم بعض اللاعبين الموهوبين من الأندية الأخرى، استعدادا للعام الكروى القادم،وعمل فترة إعداد عام وفترة إعداد خاص، وخاض بعض المباريات التجريبية لفريقة فى الفترة الماضية وقدم فريقة عروض جيدة .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock