أب يذبح ابنتيه ويلقي جثتيهما بجوار ترعة في الحوامدية

بوابة الحدث: حامد محمود

عثرت قوات الأمن بالجيزة، اليوم الجمعة، على جثتي شقيقتين مذبوحتين، بجوار ترعة في الحوامدية، وتبين، أن والدهما وراء الجريمة.
البداية كانت بعثور الأهالي على جثتي شقيقتين مذبوحتين، في المنطقة، وتم إخطار اللواء محمد الشريف، مدير أمن الجيزة، بالواقعة.

وأضافت التحريات، أن المتهم يدعى نصر. ع، 60 سنة، فور الانتهاء من قتل ابنتيه اتصل بالنجدة، وقام بتسليم نفسه لدائرة القسم، واعترف بارتكابه الواقعة.

وأشارت التحريات، إلي أن الجثتين لفتاتين بالعقد الثانى من العمر مصابيتن بجروح قطعية بالرقبة وطعنات متفرقة بجسديهما.

واعترف المتهم بذبح ابنتيه، أمام ضباط المباحث بارتكابه، الحادث عن طريق استدراجهما بجوار ترعة الحوامدية، وذبحهما بسبب سوء سلوكهما، واكتشافه بعلاقتهما الآثمة بأحد الشباب.

وقد عثرت قوات الأمن بالجيزة، صباح اليوم الجمعة، على جثتي شقيقتين مذبوحتين، بجوار ترعة في الحوامدية، وتبين، أن والدهما وراء الجريمة.

البداية كانت بعثور الأهالي على جثتي شقيقتين مذبوحتين، في المنطقة، وتم إخطار اللواء محمد الشريف، مدير أمن الجيزة، بالواقعة.

وتلقى قسم شرطة الحوامدية بلاغا بقيام المدعو “نصر.ع” بذبح ابنتيه، وإلقاء جثتيهما بجوار أحد المصارف، وعلى الفور انتقلت قوة من دائرة القسم إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وجود جثتي فتاتين غارقتين فى دمائهما بجوار ترعة الحوامدية، وتم القبض على المتهم والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية وكشف ملابسات الحادث.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock