14 فرع جديد لبنك الامارات دبى الوطنى لخدمة العملاء

بوابة الحدث – شريف شومان

على ضوء خطة بنك الإمارات دبى الوطنى مصر للأنتشار و التوسع في السوق المحلى المصرى وحرصه على التواصل الدائم والمستمر مع عملائه لتقديم أفضل الخدمات المصرفية .

قام البنك بأفتتاح 14 فرع جديد بالقاهرة وعدد من المحافظات ومن هذه الفروع ” القطامية هايتس، الحجاز، سفنكس ،تيدا، سى بى سى، جليم، مكرم عبيد، كلود9، كفر عبده، الشطبى، قصر النيل، والجمهورية، وبشارع حسن صبري بالزمالك”، وبذلك يصل عدد الفروع الجديدة التى أفتتحها 14فرع بإجمالي عدد 74 فرع.

وخلال الحفل الذى أقيم أمس بمناسبة الافتتاح بمقر فرع قصرالنيل، حضر الحفل مجموعة من قيادات البنك، الى جانب ممثلين عن المجموعة  الإماراتية الام ، وكان من ضمن الحضور، الرئيس التنفيذي للمجموعة، شاين نيلسون، المسؤول الرئيسي للعمليات للمجموعة عبد الله قاسم، و نائب رئيس تنفيذي أول رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات.

كما اقام البنك حفل عشاء للترحيب بأعضاء مجلس الادارة، وذلك بوجود سفير دولة الإمارات العربية المتحدة أضافة الى كبار المصرفيين والشركات الكبرى.

واوضح بنك الإمارات دبى الوطنى من خلال بيان لة، أن الفروع الجديدة تهدف الى سرعة تلبية مطالب عملاء البنك والتيسير عليهم و تلبية احتياجاتهم من التعاملات المالية والنقدية، بما يسمح للعملاء بتحقيق أكبر استفادة من خدمات البنك المميزة في مناطق متعددة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق