الكشف عن أسعار السيارات الكهربائية الجديدة وميعاد طرحها بالأسواق

بوابة الحدث – محمد الإمبابي

أعلن الدكتور ميشيل نايت الذي يشغل منصب رئيس الشركة المنتجة للسيارات الكهربائية الجديدة عن طرح السيارات الكهربائية الجديدة بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة على الأكثر وكشف في تصريحاته أن الشركة ستطرح 200 سيارة كبداية على أن يكون الحجز عن طريق موقع ألكتروني تعمل الشركة الأن على تجهيزه.

وكشف الدكتور ميشيل أن بحلول عام 2020 ستقوم الشركة بطرح 20 ألف سيارة مع بحث طرق التقسيط المختلفة عبر أحد البنوك التي لاتزال المفاوضات معها جارية لتحقيق تقسيط مريح للعملاء، بالإضافة لوضع خطة التوزيع بالتعاون مع الوكيل الحصر للسيارة وهو وزارة الإنتاج الحربي.

وصرح ميشيل أن هناك 11 شركة تقدموا بالفعل للحصول على حق الوكالة للسيارة الجديدة، لكن الأفضلية ستكون للشركات الصغيرة والناشئة حتى يمكن فتح فرص جديدة للشباب.

وفيما يتعلق بالأسعار المتوقعة للسيارة، كشف عن أن السعر سيتراوح مابين 78 ألف جنيه وحتى 125 ألف جنيه حسب كماليات السيارة من تكييف وزجاج كهرباء وكاميرات وغيرها.

واختتم حديثه بأن السيارة الجديدة هي فخر لمصر باعتبار إن جميع مكوناتها مصرية باستثناء البطارية فقط والتي يتم بحث إنشاء خط إنتاجي لها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock