6شركات مقاولات تنتظر البت بمناقصات 3 مشاريع للبنية التحتية بأكتوبر

بوابة الحدث – هدير ابراهيم

انتهت 6 شركات مقاولات كبرى من التقدم بعروضها الفنية والمالية للتنافس على مناقصات 3 مشاريع ضخمة للبنية التحتية بمدينة 6 أكتوبر وبتكلفة تتجاوز المليار جنيه، وتضم قائمة الشركات المنافسة على المشروعات فى أبرزها ” سامكريت مصر وكونكورد للمقاولات والمقاولون العرب والمصرية للمقاولات المتكاملة”، ومن المقرر أن يتم الإنتهاء من البت فى العروض المقدمة خلال مطلع أكتوبر المقبل.

 أكد مصدر مسئول بإحدى الشركات المتنافسة على مناقصات الأعمال ، أن المشروعات الجارى طرحها فى مدينة 6 أكتوبر تتضمن فى أغلبها مشروعات للطرق الجديدة وأعمال لشبكات ضخمة من المرافق، ويجرى خلال الفترة الراهنة التنافس على 3 مشروعات قبل نهاية 2019 .

 أضاف أن شركات المقاولات تتأهب حاليا للدخول فى تنفيذ مشروعات ضخمة للمرافق بمدينة 6 أكتوبر من المقرر أن يجرى طرحها خلال الفترة المقبلة وتمثل أولوية لخريطة التنمية بالمدينة والمقرر أن تشهد مجمعات سكنية ضخمة بالإضافة إلى المناطق التجارية والخدمية .

 ذكر أن خطة التنمية لتطوير مشروعات البنية التحتية بمدينة 6 أكتوبر تقدر بنحو 10 مليارات جنيه لشبكات المرافق فقط والتى تضم شبكات للمياه والصرف الصحى ومشروعات للطرق والكهرباء ، وبدأ طرح مناقصات هذه المشروعات خلال 2019 الجارى.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock