8 طرق لتوصيل شكوتك لجهاز حماية المستهلك

بوابة الحدث – محمد الإمبابي

يعتبر جهاز حماية المستهلك هو أمان العميل من حالات الغش أو الطمع التجاري بما له من سلطة على المحلات والشركات والهيئات التي تقدم سلع مختلفة للجمهور، ولابد للمستهلك أن يتجه بشكواه لجهاز حماية المستهلك مباشرة في حالة تعرضه للخداع والغش التجاري، لذا أوضح الجهاز 8 طرق مختلفة يستطيع المستهلك أن يتواصل بها مع جهاز حماية المستهلك.

ويمكن تقديم الشكاوي إلى الجهاز عن طريق، الاتصال بالخط الساخن الخاص بجهاز حماية المستهلك من خلال أى خط أرضى إذا كنت من سكان القاهرة الكبرى والإسكندرية أو من خلال الرقم 19588، أيضا يمكن إرسال الشكوى من خلال الفاكس على رقم 0233030170.6، أو  إرسال الشكوى إلكترونيا من خلال ملء استمارة عبر الموقع الإلكترونى لجهاز حماية المستهلك، وأيضا يوفر الجهاز خدمة تقديم الشكاوي عن طريق واتس آب على رقم 01281661880.

 إرسال الشكوى إلكترونيا من خلال ملء استمارة عبر الموقع الإلكترونى لجهاز حماية المستهلك www.cpa.gov.eg
أو تحميل تطبيق المحمول الخاص بجهاز حماية المستهلك على جوجل ستور أو آبل ستور أو إرسال الشكوى عبر الصفحة الرسمية من خلال رسائل الصفحة.
https://www.facebook.com/cpa.gov.eg/

وإذا لم تستطيع التواصل عن طريق الأرقام والمواقع الإلكترونية السابقة فيمكنك  التوجه لأقرب مكتب بريد وملء استمارة شكوى مجانية لجهاز حماية المستهلك.
وأخر طرق التواصل مع جهاز حماية المستهلك هو  التوجه إلى مقر الجهاز نفسه فى 96 شارع أحمد عرابي بالمهندسين أو 115 ب القرية الذكية لتقديم الشكوى باليد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock