25 سبتمبر 2018
edara
آخر الأخبار : “الجيل” مانديلا من أهم الرموز الأفريقية الخالدة ك”نكروما وعبد الناصر  «»   الجديد في علاج وتشخيص أمراض الجهاز الهضمي في ندوة بطب المنوفية  «»   “منى ذو الفقار” تستعرض استراتيجية الاتحاد خلال حلقة نقاشية للشمول المالي  «»   بالصور .. ضابط شرطة يشارك ابناء الشهداء طابور الصباح بالمنيا  «»   رئيس الوزراء : طرح تنفيذ 10 آلاف وحدة سكنية للموظفين بـ “بدر”  «»   خالد أبو النجا يستفز الجماهير .. ويردون “أنت بتعك وتعرفش الفرق بين الحلال والحرام”  «»   الجماهير تقول كلمتها وتنصب محمد صلاح ملكا على العالم   «»   ملتقى الهناجر الثقافى يناقش ” السوشيال ميديا وحرب الشائعات ”   «»   بلاد السعادة يعود للسلام  «»   مرافعة النيابة العامة فى حادث قطار المناشى ” ما حدث مأساة لأبرياء خرجوا من بيوتهم لتحصيل الرزق الحلال وأداء رسالتهم في الحياة .  «»  
بوابة الحدث » المرأة و الطفل مارس 21, 2016 | الساعة 1:50 م

محافظ أسيوط يفتتح معرض المجلس القومي للمرأة للمنتجات اليدوية

معرض المنتجات اليديوية

معرض المنتجات اليديوية

 

افتتح المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، المعرض السنوي للمنتجات اليديوية للجمعيات الأهلية وشباب الخريجين، والذي ينظمه فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة أسيوط بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال، وذلك بمقر جمعية الشبان المسيحيين “نادى الواي”، الذي يستمر في الفترة من 20 إلى 25 من الشهر الجاري.

رافق المحافظ خلال الافتتاح الدكتورة أميمة يوسف، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، وصالح عبد الله وكيل وزارة التموين ومحمد فؤاد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وأعضاء فرع المجلس القومى للمرأة وممثلى جمعية رجال الأعمال والجمعيات الأهلية وسيدات الأعمال.

وأشاد المحافظ خلال الافتتاح بجودة المعروضات والمشغولات اليدوية التي تعرضها الجمعيات الأهلية وشباب الخريجيين بالمحافظة ورخص أسعارها بالمقارنة بالأسعار خارج المعرض مطالبًا بتعميم تلك المعارض بمراكز وأحياء المحافظة تشجيعًا للشباب وللمرأة العاملة والمعيلة وفتح مصادر دخل لها من خلال عرض مشغولاتها اليديوية. وتفقد المحافظ ومرافقوه أقسام المعرض المختلفة، والتي تضمنت مشغولات يدوية وتريكو والمشغولات المعدنية والفضية، بالإضافة إلى الصناعات الغذائية والوجبات النصف جاهزة ومنتجات بعض مشروعات شباب الخريجيين من الملابس والمفروشات المنزلية والستائر.

فيما أكدت الدكتورة أميمة يوسف على أهمية المعرض في إتاحة الفرصة للمرأة المعيلة وشباب الخريجيين والعاملين بالجمعيات الأهلية لعرض منتجاتهم وتشجيعًا لهم للاستمرار في صناعتهم والتوسع فيها من خلال قروض جمعية رجال الأعمال والصندوق الاجتماعي بالمحافظة مشيدة بدور المرأة في خوض غمار العمل الخاص وإقامة المشروعات الصغيرة والتي أظهرت نجاحًا كبيرًا فيه.

معرض المنتجات اليديوية (6)

معرض المنتجات اليديوية

معرض المنتجات اليديوية (5)

معرض المنتجات اليديوية

معرض المنتجات اليديوية (4)

معرض المنتجات اليديوية

معرض المنتجات اليديوية (3)

معرض المنتجات اليديوية

معرض المنتجات اليديوية (2)

معرض المنتجات اليديوية

معرض المنتجات اليديوية (1)

معرض المنتجات اليديوية

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com