17 أغسطس 2018
edara
آخر الأخبار : تعرف على قصة الفتاة الإيذيدية وخاطفها الداعشى   «»   إستشارى سمنة : عصير الرومان يمنع تراكم “دهون الرقبة” ويقلل السمنة   «»   رامى صبرى يكشف عن موقف جمعه بالفنانة اليسا  «»   “الاحصاء” 16.5 ٪ من  البراءات الممنوحة للمصريين عام 2017  «»   الثعابين تهدد حياة مواطنو الدقهلية  «»   الحكومة توافق على ضوابط مد الاإعارات دون اجر  «»   الحكومة تنفى شائعة الأوراق النقدية الجديدة   «»   دعوى قضائية تطالب بفتح قضية تزوير في محكمة الأزبكية  «»   إنفجراف .. نصائح تهمك لشراء لحوم الأضاحى  «»   الاعلى للتعليم يجتمع لمناقشة تأجيل الدراسةبالصفوف الأولى  «»  
بوابة الحدث » المرأة و الطفل فبراير 21, 2018 | الساعة 6:53 م

3 خطوات.. لتطويل الرموش بأسرع الطرق

uykui

تلفت الرموش لدى المرأة الأنظار أينما وُجدت، لذا ننصحكِ بهذه الحيل لتكون رموشكِ أطول ولافتة:

1- استخدمي قلم الكحل السائل لتطويل رموشكِ بطريقة ذكية وسريعة:

إبدئي بتحديد جفنكِ العلوي، واستعيني بقلم الكحل لملء الفراغات التي تلاحظينها بين رموشك، واحرصي في الوقت عينه على عدم تخطّي خطّ رموشك.

2- ضعي بعض الزيوت التي تتميّز بفاعليتها في تطويل الرموش، لا سيما زيت الخروع، وزيت الزيتون الذي يساعدكِ عند استخدامه على تكثيف رموشك، قومي بإستخدام فرشاة ماسكرا نظيفة على رموشكِ قبل النوم، واغسليها في الصباح الباكر وستلاحظين حتمًا النتائج الجيدة.

3- استخدمي بودرة الأطفال التي تساهم في تطويل الرموش:

جعّدي رموشكِ بالمكبس الخاص، ثمّ ضعي طبقة من الماسكرا على كامل رموشك ، وزّعي بعدها القليل من بودرة الأطفال عليها، احرصي بعد نصف دقيقة فقط على تطبيق الماسكرا من جديد، كي تحصلي على رموش كثيفة وجاذبة.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com