17 أغسطس 2018
edara
آخر الأخبار : تعرف على قصة الفتاة الإيذيدية وخاطفها الداعشى   «»   إستشارى سمنة : عصير الرومان يمنع تراكم “دهون الرقبة” ويقلل السمنة   «»   رامى صبرى يكشف عن موقف جمعه بالفنانة اليسا  «»   “الاحصاء” 16.5 ٪ من  البراءات الممنوحة للمصريين عام 2017  «»   الثعابين تهدد حياة مواطنو الدقهلية  «»   الحكومة توافق على ضوابط مد الاإعارات دون اجر  «»   الحكومة تنفى شائعة الأوراق النقدية الجديدة   «»   دعوى قضائية تطالب بفتح قضية تزوير في محكمة الأزبكية  «»   إنفجراف .. نصائح تهمك لشراء لحوم الأضاحى  «»   الاعلى للتعليم يجتمع لمناقشة تأجيل الدراسةبالصفوف الأولى  «»  
بوابة الحدث » المرأة و الطفل فبراير 13, 2018 | الساعة 4:17 م

«الليمون والزنجبيل».. حل سحرى لعلاج البلغم

yhjn57

البلغم من المشاكل التى تواجه كثير منا وهو عبارة عن مادة تتكون من اللعاب والمُخاط تصل إلى الفم نتيجة الكحة، وقد تستمر مشكلة البلغم لفترة طويلة بدون حل، ومن خلال صحتك فى وصفة نقدم لك الحل السحرى لعلاج البلغم وهى وصفة الليمون والعسل والزنجبيل، كما نشرها موقع “Life guide”.

والبلغم مادة سميكة يفرزها الغشاء المخاطى للجهاز التنفسى ومسئولة عن مكافحة العدوى ونزلات البرد، لكن عندما يتراكم فى الحلق والصدر يستخدم الجسم الكحة والسعال كوسيلة لطرده وتراكمه لمدة طويلة يمكن أن يسبب مشاكل كبيرة، مثل: الحمى، الضعف، سيلان الأنف، صعوبة التنفس، ومن خلال هذه الوصفة سوف تساعدك على التخلص من البلغم.

المقادير:

ملعقة كبيرة عسل

2 ملعقة كبيرة عصير ليمون

طريقة عمل خليط الليمون والعسل:

امزج الخليط جيداً واشربه 3 مرات يومياً للتخلص من البلغم.

 

ويمكن إضافة الزنجبيل إلى الوصفة السابقة بالطريقة التالية:

– اغلى ماء فى إناء على النار ثم أضف 7 شرائح مقطعة من الزنجبيل قم بتغطية الإناء وأتركه يغلى لمدة دقيقة على النار ثم قم بخفض حرارة النار واتركه على نار خفيفة لمدة 7 دقائق.

– ارفع الخليط من على النار واتركه يبرد ثم أضف ملعقة من العسل مع ملعقتين من عصير الليمون وأشرب الخليط 3 مرات يومياً للتخلص من البلغم.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com