21 يوليو 2018
edara
آخر الأخبار : المستشار خالد السيد يكتب فى ذكرى ٢٣ يوليو  «»   “بلان إنترناشيونال” تناقش تحديات المرأة في التمكين الاقتصادي  «»   إزالة تعديات على مساحة 93 فداناً أملاك دولة بسوهاج  «»   محافظ المنيا : طرق بديلة للنقل الثقيل ومطبات لتقليل السرعه بطريق الشرفا حجازى الرفاعى  «»   مصرع فلاح أثناء فض مشاجرة فى البحيرة  «»   ضبط 3هاربين من حكم بالسجن المؤبد بالبحيرة  «»   ضبط 4800 عبوة صلصة مجهولة المصدر فى البحيرة  «»   ضبط هاربين من تنفيذ 670 حكمًا قضائيًا في البحيرة  «»   ضبط 700 دجاجة مجمدة مجهولة بمطعم شهير بالبحيرة  «»   محافظ سوهاج يشيد بمبادرة الرئيس للقضاء علي قوائم انتظار العمليات الجراحية  «»  
بوابة الحدث » أخبار , المرأة و الطفل أبريل 22, 2018 | الساعة 4:16 م

المركز القومي للمرأة يحتفي بفوز “Mumm” بجائزة “نستله”

بسمة عمر

عقد المجلس القومى للمراة اليوم حلقة نقاشية تحت عنوان ” تمكين المراة أقتصاديا لمستقبل افضل ” بالتعاون مع شركة نستله للصناعات الغذائية وذلك لمناقشة تجربة شركةmumm للوجبات الجاهزة الحاصلة على جائزة نستله للمسئولية المجتمعية لعام 2018 حيث تركز الجائزة على الاعمال والشركات الناشئة والريادية التى تخاطب قضايا مجتمعية هامة مثل تمكين المراة ، والتغذية السليمة ، والحفاظ على الموارد البيئية الطبيعية .

شهدت مناقشة الحوار بين المشاركين  الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمراة التى قامت أيضا بادارة النقاش و أ. معتز الحوت رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذى لشركة نستله شمال شرق افريقيا ، ووليد عبد الرحمن المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة Mumm. أكدت د. مايا مرسى فى كلمتها على الدور الكبير الذى تلعبه شركات القطاع الخاص مثل شركة نستله فى تعزيز مكانة المراة وتمكينها فى المجتمعمؤكدة ان شركة mumm منصة لتمكين المراة اقتصاديا وذلك من خلال توفير فرصة عمل للمراة بالاضافة الى تقديم منظومة شاملة لتسويق منتجاتهم .كما أوضحت رئيسة المجلس ان شركات الوجبات الجاهزة تساعد فى حل مشكلة المراة العاملة فى توفير وجبات صحية لاولادها مضيفة انها تعمل على تمكين المراة اقتصاديا من خلال توفير إدارة شاملة لتسويق منتجات السيدات من منزلها .

كما أكد معتز الحوت، رئيس مجلس الإدارة والمديرالتنفيذي لشركة نستله شمال شرق افريقيا ان الشركة تعمل على تحسين الحياة والمساهمة في مستقبل أكثر صحة للأفراد وللمجتمعات التى تعمل بها مضيفا ان استراتيجية الشركة تركز على التغذية والصحة تمتد لمجالات مثل المياه والإستدامة البيئية والفقر بالإضافة إلى نشر الوعي التغذوي السليم، كما أوضح ان الشركة تعمل على العديد من المبادرات والمشروعات بالتعاون مع شركائنا من الحكومه، المجتمع المدنى والقطاع الخاص.

أكد أ.معتز ان الشركة تعمل على تمكين المراة داخل الشركة من خلال تذليل كل المعوقات التى تواجها فى العمل مضيفا ان الشركة تعمل على زيادة عدد السيدات فى مجلس الادارة والمناصب القيادية داخل الشركة.

كما أكد أ. وليد عبد الرحمن، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “Mumm”، على الاستراتجية الاساسية للشركة تعتمد على زيادة الوعي الغذائي بالاضافة الى تمكين المراة ومساعدتها فى عملها من خلال توفير وجبات جاهزة للمراة العاملة و توفير فرصة عمل منظمة لربات البيوت .

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com