20 أغسطس 2018
edara
آخر الأخبار : حزب مصر الثورة برأس غارب يبعث ببرقية تهنئة إلى اهالى المدينة بمناسبة عيد الأضحى المبارك  «»   تربية المنوفية تعقد مؤتمرها السنوي الدولي 11 سبتمبر القادم  «»   أميرة هاني: أنتظر هذا العيد بفارغ الصبر وأعشق ارتداء الـ”إسدال”  «»   محافظ الأقصر: غرفة الأزمات جاهزة لتلقى بلاغات “النمل الأبيض”  «»   الزراعة تحارب النمل الأبيض فى الأقصر وأسوان  «»   أبو جريشة يطرح كليب “حاسس بدلع” على الفضائيات  «»   “عنيك في عنينا” تجري الكشف على 9 آلاف مواطن بالبحيرة  «»   بالصور ..محافظ البحيرة تتفقد منافذ بيع اللحوم بأسعار اقتصادية بمدينة دمنهور  «»   بالصور ٨٠ جنيها كيلو اللحم البلدى بمعرض جامعة دمنهور  «»   الرقابة الإدارية تلقي القبض على صيدلي بحوزته كمية من الأدوية الغير مصرح بها  «»  
بوابة الحدث » أخبار , منوعات مايو 2, 2018 | الساعة 2:42 م

فيديو| دفنوها في الروث لتعالج من لدغة ثعبان .. فماتت اختناقا

” الزوجة تموت اختناقا بعد دفنها في روث البقرة لكي تُعالج من لدغة ثعبان في الهند”.. تحت هذا العنوان نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريرا حول مصرع سيدة هندية اختناقا بسبب لجوء الأسرة إلى علاجها بالخرافات والشعوذة.

وقالت الصحيفة في التقرير الذي نشرته على موقعها الإلكتروني إن امرأة بالغة من العمر 35 عاما تدعى “ديفيندري” كانت خارج المنزل لجمع الأخشاب التي تستخدمها في إشعال النيران، عندما لدغها ثعبان في ذراعها في بلدة بولاندشهر بولاية أوتار براديش شمالي الهند.

وأوضحت الصحيفة أن السيدة الهندية هرعت إلى المنزل لتخبر زوجها “موكيش” بالحادثة، ليقررا معا استدعاء ساحر ثعابين محلي يدعى “موريري” والذي رأى أن علاجه الغريب ربما ينجح في طرد السم خارج الجسم.

 

ونقلت الصحيفة عن موكيش قوله:” زوجتي خرجت لتأتي بالخشب وعندما كانت تجمعه لدغها ثعبان، جربنا بعض الأدوية، وضعنا مسحوق وربطنا ثوبا حول ذراعها . ولكن ساحر الثعابين نصحنا بتغطيتها بروث البقرة، ونحن فعلنا هذا”.

 

وأضاف:” ساحر الثعابين كان واثقا أن هذا العمل سوف يساعد في علاجها من السم. لقد تركناها 75 دقيقة في الروث. لم أتخيل أبدا أنها سوف تموت، أنا فعلا كنت أظن أنها ستنجو وأن هذا سيكون علاجا ناجعا. لم أتخيل أبدا أن هذا سوف يحدث”.

 

من جانبه قال الساحر:” أنا معروف في هذه المنطقة بالعلاج من عضات الحيوانات. أعتقد أن الثعبان كان من نوع الكوبرا”، معترفا بأنها، “ماتت لأنها دفنت في روث البقر”. وبموت الزوجة أصبح موكيش مكلفا وحده برعاية 5 أطفال.

بدوره قال أناند فير ضابط في قسم شرطة كاكود :” ليس لدينا علم بهذا الحادث في القسم . لم يبلغنا أحد بأي شيء ولم نتلق شكوى”.

 

 

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com