20 أكتوبر 2018
edara
آخر الأخبار : القاهرة تشهد انطلاق القمة السنوية لتجمع الشركات الهندسية في مصر Engineerex Summit  في دورته التاسعة  «»   فوز جامعة بنى سويف بتمويل مشروع بمليون وستمائة وخمسين ألف جنيها  «»   إيقاف نقيب شرطة عن  العمل بمديرية أمن بنى سويف  «»   تصدع منزلين في زفتي بسبب التنقيب عن الآثار  «»   زهرة مصر تحتفل بنصر أكتوبر  «»   أصابة 4 فى حريق منزل بحاجر بنى سليمان أثناء أعداد الخبز  «»   أصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص ببنى سويف  «»   الأسبوع البيئى الثقافى لطب المنوفية يختتم فعالياته بندوة رجال من دهب  «»   وكيل تعليم الغربية يشدد علي ضرورة التنسيق بين الإدارات  «»   إدراج رصف طريق عزبة القناوى ببنى سويف في خطة العام الحالي  «»  
بوابة الحدث » أخبار , منوعات مايو 2, 2018 | الساعة 2:42 م

فيديو| دفنوها في الروث لتعالج من لدغة ثعبان .. فماتت اختناقا

” الزوجة تموت اختناقا بعد دفنها في روث البقرة لكي تُعالج من لدغة ثعبان في الهند”.. تحت هذا العنوان نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريرا حول مصرع سيدة هندية اختناقا بسبب لجوء الأسرة إلى علاجها بالخرافات والشعوذة.

وقالت الصحيفة في التقرير الذي نشرته على موقعها الإلكتروني إن امرأة بالغة من العمر 35 عاما تدعى “ديفيندري” كانت خارج المنزل لجمع الأخشاب التي تستخدمها في إشعال النيران، عندما لدغها ثعبان في ذراعها في بلدة بولاندشهر بولاية أوتار براديش شمالي الهند.

وأوضحت الصحيفة أن السيدة الهندية هرعت إلى المنزل لتخبر زوجها “موكيش” بالحادثة، ليقررا معا استدعاء ساحر ثعابين محلي يدعى “موريري” والذي رأى أن علاجه الغريب ربما ينجح في طرد السم خارج الجسم.

 

ونقلت الصحيفة عن موكيش قوله:” زوجتي خرجت لتأتي بالخشب وعندما كانت تجمعه لدغها ثعبان، جربنا بعض الأدوية، وضعنا مسحوق وربطنا ثوبا حول ذراعها . ولكن ساحر الثعابين نصحنا بتغطيتها بروث البقرة، ونحن فعلنا هذا”.

 

وأضاف:” ساحر الثعابين كان واثقا أن هذا العمل سوف يساعد في علاجها من السم. لقد تركناها 75 دقيقة في الروث. لم أتخيل أبدا أنها سوف تموت، أنا فعلا كنت أظن أنها ستنجو وأن هذا سيكون علاجا ناجعا. لم أتخيل أبدا أن هذا سوف يحدث”.

 

من جانبه قال الساحر:” أنا معروف في هذه المنطقة بالعلاج من عضات الحيوانات. أعتقد أن الثعبان كان من نوع الكوبرا”، معترفا بأنها، “ماتت لأنها دفنت في روث البقر”. وبموت الزوجة أصبح موكيش مكلفا وحده برعاية 5 أطفال.

بدوره قال أناند فير ضابط في قسم شرطة كاكود :” ليس لدينا علم بهذا الحادث في القسم . لم يبلغنا أحد بأي شيء ولم نتلق شكوى”.

 

 

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com