25 مايو 2018
edara
آخر الأخبار : بروتوكول تعاون بين نقيب الأشراف بفلسطين ورئيس المؤسسة الدولية للصداقة والسلام بين الشعوب بمصر  «»   استنفار أمنى بالبحيرة تزامنا مع احتفالات مولد مارى جرجس بكفر الدوار  «»   توقيع بروتوكول بين معهد الدراسات الإسلامية بالجزائر وبين المجمع العلمي للسادة الصوفية بفلسطين  «»   عاطل يقتل عامل فى سوبر ماركت بسبب فكة 100 جنية فى البحيرة  «»   إعادة تأهيل ورفع كفاءة 4 محطات مياه بقرى الأقصر  «»   الانتهاء من أعمال تطوير وصيانة 6 وحدات صحية بقرى الأقصر  «»   بالصور .. استمرار حملات رفع القمامة والمخلفات بشوارع إسنا جنوب الأقصر  «»   تركيب أعمدة إنارة بتكلفة 5 مليون جنيه بمركز أرمنت فى الأقصر .. صور  «»   بالفيديو .. “زين العابدين” يدعو الأجهزة الرقابية النزول للمؤسسات و رصد المخالفات  «»   د.محمد شعلان يشارك في مؤتمر “أوقفوا سرطانات عنق الرحم والثدي والبروستاتا في أفريقيا” ب ليسوتو  «»  
بوابة الحدث » أخبار , منوعات مايو 11, 2018 | الساعة 12:17 ص

المصريون يتفاعلون مع الزيادة الجديدة لتذكرة المترو: “هنركب عجل”

عبر العديد من المصريين عن امتعاضهم من قرار الدكتور هشام عرفات وزير النقل بزيادة سعر تذكرة المترو، والمقرر بدء تطبيقها غدًا الجمعة، ونرصد خلال هذا التقرير أبرز ردود الفعل على صفحات التواصل الاجتماعي على الإعلان رسميًا عن زيادة أسعار التذاكر.
طالبت مريم احمد بإطلاق هشتاج بعنوان “لا لرفع أسعار مترو الأنفاق”
و استنكرت شيماء دهب القرار وشجعت على ركوب العجل بعد غلاء جميع وسائل المواصلات
فيما اعترضت علا علي قائلة “حسبي الله ونعم الوكيل”

كان قد قررت وزارة النقل ممثلة في الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، تغيير منظومة إدارة تحصيل تذاكر مترو الأنفاق ، وذلك ابتداءً من صباح الغد الجمعة الموافق 11/5/2018
على أن تصبح سعر التذكرة لركوب مترو الأنفاق بمنطقة واحدة لعدد 9 محطات ثلاثة جنيهات ، وركوب منطقتين لعدد 16 محطة بـ خمسة جنيهات وركوب ثلاث مناطق أكثر من 16 محطة بـ سبعة جنيهات ، وركوب جميع المناطق لذوى الاحتياجات الخاصة بسعر التذكرة خمسون قرشا .

 

 

 

 

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com