21 سبتمبر 2018
edara
آخر الأخبار : أغلاق مركز بدون تراخيص لـعلاج الإدمان ببني سويف  «»   تجديد حبس مستشار 15 يوم لاتهامه بالاستيلاء على أحراز 3 قضايا ببنى سويف  «»   مصر تستلم أولى دفعات التابلت المدرسى لتطوير منظومة التعليم  «»   محافظ بني سويف يشهد اطلاق مبادرة (قرية بلا أمية) بـ 5 قرى بمركز ناصر  «»   محافظ بني سويف يطمئن على مستوى الخدمات الصحية بمستشفى ناصر العام  «»   محافظ بني سويف يطلق إشارة تشغيل خدمة الغاز الطبيعي في أول قرية بمركز ناصر  «»   السجن المشدد لـ 3 أشخاص وعزلهم من الوظيفه ببنى سويف  «»   وزير التعليم .. يعفى أبناء الشهداء ويمنح أبناء المعلمين خصم 50% من الرسوم  «»   صور: برعاية السيسى .. وزيرة الثقافة توقع إتفاقية تنظيم المسرح العربى فى دورته الــ 11  «»   5 سنوات فى إنتظار “جزار” لإتهامه بقتل مواطن فى الجيزة  «»  
بوابة الحدث » أخبار , الحدث TV مايو 11, 2018 | الساعة 6:34 م

المترو: زمن المرور بدون تذكرة انتهى وتوقيع الغرامة خلال أسبوع

قال المهندس على فضالى رئيس شركة مترو الأنفاق، إنه تم تركيب 850 بوابة إلكترونية بمحطات الخط الأول لمنع تزويغ ركاب المترو، موضحا أن زمن المرور بدون تذكرة أنتهى.
وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة الآن» المذاع على فضائية «الحياة» أن أكثر من 60% من البوابات تعمل إلكترونيا، من محطات الخط الثانى للمترو، والـ 40% جار مواصلة تركيب البوابات الجديدة.
وأوضح سيتم توقيع غرامات على كل راكب، يتم ضبطه استقلال المترو بتذكرة أقل من المقرر لعدد المحطات التي يستقلها، مشيرا إلى أنه سيتم منح فترة أسبوع قبل توقيع الغرامة لحين إعلام المواطنين بالزيادة الجديدة.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com