20 يوليو 2018
edara
آخر الأخبار : حملات أمنية بجنوب العاصمة أسفرت عن ضبط أكبر تجار “البرشام”  «»   أرتفاع معدلات التجارة بين مصر ودول الكوميسا تصل الى و1,6 مليار دولار  «»   جوهر الجمل يكتب : أنسيت العهد؟  «»   فوائد عصير قصب السكر   «»   النيابة تأمر بإحالة المتهم بذبح طفلة أوسيم داخل مسجد للجنايات   «»   الأثار : صور شارع المعز مغالطة للواقع وعارية تماماً من الصحة   «»   كاتب سعودى يشن هجوماً على حماس ويدافع عن إسرائيل   «»   شرين رضا تنشر صورة جديدة من كواليس “الكويسين”  «»   بالفيديو .. نائب يتطاول على “الملكة رانيا” فى البرلمان الأردنى   «»   الأمم المتحدة تشيد بإصلاحات الإتحاد المصرى   «»  
بوابة الحدث » أخبار , الحدث TV مايو 11, 2018 | الساعة 6:34 م

المترو: زمن المرور بدون تذكرة انتهى وتوقيع الغرامة خلال أسبوع

قال المهندس على فضالى رئيس شركة مترو الأنفاق، إنه تم تركيب 850 بوابة إلكترونية بمحطات الخط الأول لمنع تزويغ ركاب المترو، موضحا أن زمن المرور بدون تذكرة أنتهى.
وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة الآن» المذاع على فضائية «الحياة» أن أكثر من 60% من البوابات تعمل إلكترونيا، من محطات الخط الثانى للمترو، والـ 40% جار مواصلة تركيب البوابات الجديدة.
وأوضح سيتم توقيع غرامات على كل راكب، يتم ضبطه استقلال المترو بتذكرة أقل من المقرر لعدد المحطات التي يستقلها، مشيرا إلى أنه سيتم منح فترة أسبوع قبل توقيع الغرامة لحين إعلام المواطنين بالزيادة الجديدة.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com