27 مايو 2018
edara
آخر الأخبار : مباحث تموين أسيوط تتكمن من ضبط صاحب مخبز يحقق أرباح غير مشروعة باستغلال البطاقات التموينية  «»   تشغيل مشروع أول محطة مياه بنظام الفلترة بالأقصر .. صور  «»   حزب مصر الثورة برأس غارب يدعو بالشفاء العاجل للبطل المصرى محمد صلاح.  «»   إنشاء مبانى إدارية لمراكز ونوادى الشباب والرياضة بقرى مركز إسنا بالأقصر  «»   محافظ الأقصر يناقش أوضاع إنشاء مدرستين يابانيتين بالمحافظة  «»   الداخلية” تتصدى للبؤر الاجرامية بأسيوط وتضبط 41 قطعة سلاح  «»   استمرار حملات النظافة داخل قرى ونجوع مركز إسنا بالأقصر .. صور  «»   بنك ناصر يتيح قروضا ميسرة لتمويل حضانات الأطفال الخاصة  «»   عروض فنية ومحاضرات بليالى رمضان الثقافية والفنية لثقافة اسوان لليوم الثالث  «»   مباحث نصر النوبه تضبط أكثر من 15 الف صاروخ ألعاب نارية قبل ترويجهم  «»  
بوابة الحدث » أخبار , منوعات مايو 11, 2018 | الساعة 9:38 م

شاهد.. راعى كنيسة بالأقصر يعلق فانوس رمضان في منزله

كعادة كل عام، علق راعي كنيسة السيدة العذراء مريم في اسنا بالاقصر، فانوس رمضان في شرفة منزله للاحتفال مع إخوانه المسلمين بشهر رمضان الكريم.
وقال القمص مينا جاد جرجس بكنيسة السيدة العذراء مريم، إنه يقوم كل عام بتعليق فانوس رمضان في منزله لمشاركة المسلمين الاحتفال بشهر رمضان المبارك.
وأضاف أن المجتمع المصري نسيج واحد لا فرق فيه بين مسلم وقبطي، مشيرا إلى أن تعليق الفانوس يشعر المسلمين بالسعادة خاصة أنه يقطن في إسنا منذ ما يزيد عن ٣٠ عاما.
واردف ان هذه العادة لا تعد جديدة على اهالي المنطقة فهو كل سنه يقوم هو زوجته بتعليق الفانوس، مضيفا انه في بعض الأحيان يتم صنع الفانوس في المنزل من الورق بمشاركة زوجته كما حدث العام الماضي.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com