20 يوليو 2018
edara
آخر الأخبار : حملات أمنية بجنوب العاصمة أسفرت عن ضبط أكبر تجار “البرشام”  «»   أرتفاع معدلات التجارة بين مصر ودول الكوميسا تصل الى و1,6 مليار دولار  «»   جوهر الجمل يكتب : أنسيت العهد؟  «»   فوائد عصير قصب السكر   «»   النيابة تأمر بإحالة المتهم بذبح طفلة أوسيم داخل مسجد للجنايات   «»   الأثار : صور شارع المعز مغالطة للواقع وعارية تماماً من الصحة   «»   كاتب سعودى يشن هجوماً على حماس ويدافع عن إسرائيل   «»   شرين رضا تنشر صورة جديدة من كواليس “الكويسين”  «»   بالفيديو .. نائب يتطاول على “الملكة رانيا” فى البرلمان الأردنى   «»   الأمم المتحدة تشيد بإصلاحات الإتحاد المصرى   «»  
بوابة الحدث » أخبار , منوعات مايو 11, 2018 | الساعة 9:38 م

شاهد.. راعى كنيسة بالأقصر يعلق فانوس رمضان في منزله

كعادة كل عام، علق راعي كنيسة السيدة العذراء مريم في اسنا بالاقصر، فانوس رمضان في شرفة منزله للاحتفال مع إخوانه المسلمين بشهر رمضان الكريم.
وقال القمص مينا جاد جرجس بكنيسة السيدة العذراء مريم، إنه يقوم كل عام بتعليق فانوس رمضان في منزله لمشاركة المسلمين الاحتفال بشهر رمضان المبارك.
وأضاف أن المجتمع المصري نسيج واحد لا فرق فيه بين مسلم وقبطي، مشيرا إلى أن تعليق الفانوس يشعر المسلمين بالسعادة خاصة أنه يقطن في إسنا منذ ما يزيد عن ٣٠ عاما.
واردف ان هذه العادة لا تعد جديدة على اهالي المنطقة فهو كل سنه يقوم هو زوجته بتعليق الفانوس، مضيفا انه في بعض الأحيان يتم صنع الفانوس في المنزل من الورق بمشاركة زوجته كما حدث العام الماضي.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com