21 سبتمبر 2018
edara
آخر الأخبار : أغلاق مركز بدون تراخيص لـعلاج الإدمان ببني سويف  «»   تجديد حبس مستشار 15 يوم لاتهامه بالاستيلاء على أحراز 3 قضايا ببنى سويف  «»   مصر تستلم أولى دفعات التابلت المدرسى لتطوير منظومة التعليم  «»   محافظ بني سويف يشهد اطلاق مبادرة (قرية بلا أمية) بـ 5 قرى بمركز ناصر  «»   محافظ بني سويف يطمئن على مستوى الخدمات الصحية بمستشفى ناصر العام  «»   محافظ بني سويف يطلق إشارة تشغيل خدمة الغاز الطبيعي في أول قرية بمركز ناصر  «»   السجن المشدد لـ 3 أشخاص وعزلهم من الوظيفه ببنى سويف  «»   وزير التعليم .. يعفى أبناء الشهداء ويمنح أبناء المعلمين خصم 50% من الرسوم  «»   صور: برعاية السيسى .. وزيرة الثقافة توقع إتفاقية تنظيم المسرح العربى فى دورته الــ 11  «»   5 سنوات فى إنتظار “جزار” لإتهامه بقتل مواطن فى الجيزة  «»  
بوابة الحدث » أخبار , منوعات مايو 11, 2018 | الساعة 9:38 م

شاهد.. راعى كنيسة بالأقصر يعلق فانوس رمضان في منزله

كعادة كل عام، علق راعي كنيسة السيدة العذراء مريم في اسنا بالاقصر، فانوس رمضان في شرفة منزله للاحتفال مع إخوانه المسلمين بشهر رمضان الكريم.
وقال القمص مينا جاد جرجس بكنيسة السيدة العذراء مريم، إنه يقوم كل عام بتعليق فانوس رمضان في منزله لمشاركة المسلمين الاحتفال بشهر رمضان المبارك.
وأضاف أن المجتمع المصري نسيج واحد لا فرق فيه بين مسلم وقبطي، مشيرا إلى أن تعليق الفانوس يشعر المسلمين بالسعادة خاصة أنه يقطن في إسنا منذ ما يزيد عن ٣٠ عاما.
واردف ان هذه العادة لا تعد جديدة على اهالي المنطقة فهو كل سنه يقوم هو زوجته بتعليق الفانوس، مضيفا انه في بعض الأحيان يتم صنع الفانوس في المنزل من الورق بمشاركة زوجته كما حدث العام الماضي.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com