19 نوفمبر 2018
edara
آخر الأخبار : معلمة تعتدى على تلميذ إبتدائى “بخشبة” فى عينه بالمنوفية   «»   إنطلاق مهرجان كرامة لأفلام حقوق الإنسان فى ليبيا ديسمبر القادم  «»   البكتيريا وحش يزداد شراسة بسبب المضادات الحيوية   «»   لمياء بشار تروى ما حدث لها بعد خطفها من قبل تنظيم “داعش” الإرهابى  «»   الأزهر يشدد على عدم مشاهدة “Game of thrones”  فى رمضان ويحسم موقفه    «»   مصر تعد 150 طالب بمدرسة الضبعة النووية ليصبحوا كوادر بشرية لتشغيل المحطة المنتظرة  «»   محطات فى حياة روجينا .. وأشرف زكى الحب الوحيد فى حياتها   «»   رئيس جامعة بنى سويف يدشن ” مجلس الطلبة ” لرؤوساء اتحاد الكليات  «»   محافظ بني سويف يتابع استعدادات المشاركة في جائزة مصر للتميز الحكومي لعام 2018  «»   إصابة سجين بجلطه داخل سجن مركز الواسطى ببنى سويف  «»  
بوابة الحدث » أخبار , منوعات مايو 11, 2018 | الساعة 9:38 م

شاهد.. راعى كنيسة بالأقصر يعلق فانوس رمضان في منزله

كعادة كل عام، علق راعي كنيسة السيدة العذراء مريم في اسنا بالاقصر، فانوس رمضان في شرفة منزله للاحتفال مع إخوانه المسلمين بشهر رمضان الكريم.
وقال القمص مينا جاد جرجس بكنيسة السيدة العذراء مريم، إنه يقوم كل عام بتعليق فانوس رمضان في منزله لمشاركة المسلمين الاحتفال بشهر رمضان المبارك.
وأضاف أن المجتمع المصري نسيج واحد لا فرق فيه بين مسلم وقبطي، مشيرا إلى أن تعليق الفانوس يشعر المسلمين بالسعادة خاصة أنه يقطن في إسنا منذ ما يزيد عن ٣٠ عاما.
واردف ان هذه العادة لا تعد جديدة على اهالي المنطقة فهو كل سنه يقوم هو زوجته بتعليق الفانوس، مضيفا انه في بعض الأحيان يتم صنع الفانوس في المنزل من الورق بمشاركة زوجته كما حدث العام الماضي.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com