20 يوليو 2018
edara
آخر الأخبار : حملات أمنية بجنوب العاصمة أسفرت عن ضبط أكبر تجار “البرشام”  «»   أرتفاع معدلات التجارة بين مصر ودول الكوميسا تصل الى و1,6 مليار دولار  «»   جوهر الجمل يكتب : أنسيت العهد؟  «»   فوائد عصير قصب السكر   «»   النيابة تأمر بإحالة المتهم بذبح طفلة أوسيم داخل مسجد للجنايات   «»   الأثار : صور شارع المعز مغالطة للواقع وعارية تماماً من الصحة   «»   كاتب سعودى يشن هجوماً على حماس ويدافع عن إسرائيل   «»   شرين رضا تنشر صورة جديدة من كواليس “الكويسين”  «»   بالفيديو .. نائب يتطاول على “الملكة رانيا” فى البرلمان الأردنى   «»   الأمم المتحدة تشيد بإصلاحات الإتحاد المصرى   «»  
بوابة الحدث » الحدث TV , حوادث مايو 12, 2018 | الساعة 9:09 م

بالفيديو .. شاب يلقي بنفسه أمام مترو الأنفاق

كتب : محمد القريشي

 

أصدر وزير النقل والمواصلات قرار برفع أسعار تذاكر المترو أمس الجمعة 11 مايو ، علي أن يكون ثلاثة جنيهات لكل 9 محطات ، و خمسة جنيه لكل 16محطة وما فوق ذلك ب 7 جنيهات .

 

جاء ذلك مساء يوم الخميس وفجر الجمعة، ذلك التوقيت الذي أصبح مكروه بين الشعب المصري لإرتباطه بغلاء الأسعار ،وأدي ذلك القرار إلي حدوث حالة الغلايان فى نفوس الشعب المصري وحالة من عدم الرضا عن القرار الذي ضربا بالمواطن الفقير قبل الغني .

 

مما أدي إلي العديد من التظاهرات بمحطات مترو الأنفاق، وتكدس وإزدحام أمام شبابيك التذاكر بجميع المحطات لعدم رضا الشعب علي سعر التذكرة الذي قد يكون ثلثي مرتب بعض الموظفين خلال الشهر ، فيما أشار بعض المواطنين قائلا : ” لما أدفع 14 جنيه فى المترو خلال 26يوم عمل، وأنا مرتبي لا يتجاوز 1500جنية فإزاى هقدر أصرف علي أسرتي المكونه من 4 أفراد” .

 

وقد تداول  رواد التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور لمظاهرات اليوم علي خط المرج حلوان ، وقد القي بعض الشباب بنفسه علي السكة الحديد لمترو الأنفاق مما أدي إلي تعطل حركة المترو، ونشوب مشادات ما بين المواطنين ورجال الأمن .

 

 

 

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com