21 سبتمبر 2018
edara
آخر الأخبار : أغلاق مركز بدون تراخيص لـعلاج الإدمان ببني سويف  «»   تجديد حبس مستشار 15 يوم لاتهامه بالاستيلاء على أحراز 3 قضايا ببنى سويف  «»   مصر تستلم أولى دفعات التابلت المدرسى لتطوير منظومة التعليم  «»   محافظ بني سويف يشهد اطلاق مبادرة (قرية بلا أمية) بـ 5 قرى بمركز ناصر  «»   محافظ بني سويف يطمئن على مستوى الخدمات الصحية بمستشفى ناصر العام  «»   محافظ بني سويف يطلق إشارة تشغيل خدمة الغاز الطبيعي في أول قرية بمركز ناصر  «»   السجن المشدد لـ 3 أشخاص وعزلهم من الوظيفه ببنى سويف  «»   وزير التعليم .. يعفى أبناء الشهداء ويمنح أبناء المعلمين خصم 50% من الرسوم  «»   صور: برعاية السيسى .. وزيرة الثقافة توقع إتفاقية تنظيم المسرح العربى فى دورته الــ 11  «»   5 سنوات فى إنتظار “جزار” لإتهامه بقتل مواطن فى الجيزة  «»  
بوابة الحدث » الحدث TV , حوادث مايو 12, 2018 | الساعة 9:09 م

بالفيديو .. شاب يلقي بنفسه أمام مترو الأنفاق

كتب : محمد القريشي

 

أصدر وزير النقل والمواصلات قرار برفع أسعار تذاكر المترو أمس الجمعة 11 مايو ، علي أن يكون ثلاثة جنيهات لكل 9 محطات ، و خمسة جنيه لكل 16محطة وما فوق ذلك ب 7 جنيهات .

 

جاء ذلك مساء يوم الخميس وفجر الجمعة، ذلك التوقيت الذي أصبح مكروه بين الشعب المصري لإرتباطه بغلاء الأسعار ،وأدي ذلك القرار إلي حدوث حالة الغلايان فى نفوس الشعب المصري وحالة من عدم الرضا عن القرار الذي ضربا بالمواطن الفقير قبل الغني .

 

مما أدي إلي العديد من التظاهرات بمحطات مترو الأنفاق، وتكدس وإزدحام أمام شبابيك التذاكر بجميع المحطات لعدم رضا الشعب علي سعر التذكرة الذي قد يكون ثلثي مرتب بعض الموظفين خلال الشهر ، فيما أشار بعض المواطنين قائلا : ” لما أدفع 14 جنيه فى المترو خلال 26يوم عمل، وأنا مرتبي لا يتجاوز 1500جنية فإزاى هقدر أصرف علي أسرتي المكونه من 4 أفراد” .

 

وقد تداول  رواد التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور لمظاهرات اليوم علي خط المرج حلوان ، وقد القي بعض الشباب بنفسه علي السكة الحديد لمترو الأنفاق مما أدي إلي تعطل حركة المترو، ونشوب مشادات ما بين المواطنين ورجال الأمن .

 

 

 

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com