21 سبتمبر 2018
edara
آخر الأخبار : أغلاق مركز بدون تراخيص لـعلاج الإدمان ببني سويف  «»   تجديد حبس مستشار 15 يوم لاتهامه بالاستيلاء على أحراز 3 قضايا ببنى سويف  «»   مصر تستلم أولى دفعات التابلت المدرسى لتطوير منظومة التعليم  «»   محافظ بني سويف يشهد اطلاق مبادرة (قرية بلا أمية) بـ 5 قرى بمركز ناصر  «»   محافظ بني سويف يطمئن على مستوى الخدمات الصحية بمستشفى ناصر العام  «»   محافظ بني سويف يطلق إشارة تشغيل خدمة الغاز الطبيعي في أول قرية بمركز ناصر  «»   السجن المشدد لـ 3 أشخاص وعزلهم من الوظيفه ببنى سويف  «»   وزير التعليم .. يعفى أبناء الشهداء ويمنح أبناء المعلمين خصم 50% من الرسوم  «»   صور: برعاية السيسى .. وزيرة الثقافة توقع إتفاقية تنظيم المسرح العربى فى دورته الــ 11  «»   5 سنوات فى إنتظار “جزار” لإتهامه بقتل مواطن فى الجيزة  «»  
بوابة الحدث » أخبار , رياضة مايو 14, 2018 | الساعة 9:17 م

كريستيانو رونالدو يتوصل لاتفاق مع الضرائب الإسبانية لتفادي السجن

 

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ توصل لاتفاق مع ​مصلحة الضرائب الإسبانية​ لكي يسوي وضعه ولكنه طلب من ناديه ​ريال مدريد​ أن يدفع عنه المبلغ والمُقدر بنحو 30 مليون يورو لتفادي دخول السجن.

واتهم رونالدو بالتهرب الضريبي بقيمة 13 مليون جنيه استرليني العام الماضي.

وأشارت التقارير، إلى أن طلب “الدون” رٌفض من جانب مسئولى النادى الملكى، ومن المتوقع أن يتم إدراج هذا المبلغ في ​تجديد عقد اللاعب مع “الميرينجى”.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com