21 سبتمبر 2018
edara
آخر الأخبار : أغلاق مركز بدون تراخيص لـعلاج الإدمان ببني سويف  «»   تجديد حبس مستشار 15 يوم لاتهامه بالاستيلاء على أحراز 3 قضايا ببنى سويف  «»   مصر تستلم أولى دفعات التابلت المدرسى لتطوير منظومة التعليم  «»   محافظ بني سويف يشهد اطلاق مبادرة (قرية بلا أمية) بـ 5 قرى بمركز ناصر  «»   محافظ بني سويف يطمئن على مستوى الخدمات الصحية بمستشفى ناصر العام  «»   محافظ بني سويف يطلق إشارة تشغيل خدمة الغاز الطبيعي في أول قرية بمركز ناصر  «»   السجن المشدد لـ 3 أشخاص وعزلهم من الوظيفه ببنى سويف  «»   وزير التعليم .. يعفى أبناء الشهداء ويمنح أبناء المعلمين خصم 50% من الرسوم  «»   صور: برعاية السيسى .. وزيرة الثقافة توقع إتفاقية تنظيم المسرح العربى فى دورته الــ 11  «»   5 سنوات فى إنتظار “جزار” لإتهامه بقتل مواطن فى الجيزة  «»  
بوابة الحدث » أخبار , الحدث TV مايو 14, 2018 | الساعة 9:54 م

وزير النقل: نتفهم زعل المواطن.. والغضب من زيادة تذكرة المترو غير مبرر.. فيديو

أكد الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات، أن محطات مترو الأنفاق شهدت حالة من الهدوء في سير العمل بعدما شهدت حالة من الغضب يوم السبت الماضي مع ثاني أيام عمل بعد تطبيق قرار رفع زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق، لافتا إلى أنه يتفهم “زعل المواطن” لكن حالة الغضب التي شهدتها محطات مترو الأنفاق غير مبررة.
وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي «محمد الباز» في برنامج «90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور»، أنه رغم زيادة سعر تذكرة مترو الأنفاق إلا أن تذاكر المترو لا زالت مدعمة من الدولة بصورة كبيرة خاصة تذاكر فئة 7 جنيهات.
وأوضح أن الدولة تهدف تحصيل مصاريف التشغيل والصيانة فقط دون النظر لتحصيل التكلفة الاستثمارية، مشيرا إلى أن تلك الزيادة تعمل على توفير مليار جنيه في العام تتمكن من خلالها هيئة المترو من سداد مصاريف التشغيل والصيانة ودفع أجور العمالة .

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com