27 مايو 2018
edara
آخر الأخبار : مباحث تموين أسيوط تتكمن من ضبط صاحب مخبز يحقق أرباح غير مشروعة باستغلال البطاقات التموينية  «»   تشغيل مشروع أول محطة مياه بنظام الفلترة بالأقصر .. صور  «»   حزب مصر الثورة برأس غارب يدعو بالشفاء العاجل للبطل المصرى محمد صلاح.  «»   إنشاء مبانى إدارية لمراكز ونوادى الشباب والرياضة بقرى مركز إسنا بالأقصر  «»   محافظ الأقصر يناقش أوضاع إنشاء مدرستين يابانيتين بالمحافظة  «»   الداخلية” تتصدى للبؤر الاجرامية بأسيوط وتضبط 41 قطعة سلاح  «»   استمرار حملات النظافة داخل قرى ونجوع مركز إسنا بالأقصر .. صور  «»   بنك ناصر يتيح قروضا ميسرة لتمويل حضانات الأطفال الخاصة  «»   عروض فنية ومحاضرات بليالى رمضان الثقافية والفنية لثقافة اسوان لليوم الثالث  «»   مباحث نصر النوبه تضبط أكثر من 15 الف صاروخ ألعاب نارية قبل ترويجهم  «»  
بوابة الحدث » أخبار , الحدث TV مايو 14, 2018 | الساعة 9:54 م

وزير النقل: نتفهم زعل المواطن.. والغضب من زيادة تذكرة المترو غير مبرر.. فيديو

أكد الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات، أن محطات مترو الأنفاق شهدت حالة من الهدوء في سير العمل بعدما شهدت حالة من الغضب يوم السبت الماضي مع ثاني أيام عمل بعد تطبيق قرار رفع زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق، لافتا إلى أنه يتفهم “زعل المواطن” لكن حالة الغضب التي شهدتها محطات مترو الأنفاق غير مبررة.
وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي «محمد الباز» في برنامج «90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور»، أنه رغم زيادة سعر تذكرة مترو الأنفاق إلا أن تذاكر المترو لا زالت مدعمة من الدولة بصورة كبيرة خاصة تذاكر فئة 7 جنيهات.
وأوضح أن الدولة تهدف تحصيل مصاريف التشغيل والصيانة فقط دون النظر لتحصيل التكلفة الاستثمارية، مشيرا إلى أن تلك الزيادة تعمل على توفير مليار جنيه في العام تتمكن من خلالها هيئة المترو من سداد مصاريف التشغيل والصيانة ودفع أجور العمالة .

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com