20 يوليو 2018
edara
آخر الأخبار : حملات أمنية بجنوب العاصمة أسفرت عن ضبط أكبر تجار “البرشام”  «»   أرتفاع معدلات التجارة بين مصر ودول الكوميسا تصل الى و1,6 مليار دولار  «»   جوهر الجمل يكتب : أنسيت العهد؟  «»   فوائد عصير قصب السكر   «»   النيابة تأمر بإحالة المتهم بذبح طفلة أوسيم داخل مسجد للجنايات   «»   الأثار : صور شارع المعز مغالطة للواقع وعارية تماماً من الصحة   «»   كاتب سعودى يشن هجوماً على حماس ويدافع عن إسرائيل   «»   شرين رضا تنشر صورة جديدة من كواليس “الكويسين”  «»   بالفيديو .. نائب يتطاول على “الملكة رانيا” فى البرلمان الأردنى   «»   الأمم المتحدة تشيد بإصلاحات الإتحاد المصرى   «»  
بوابة الحدث » أخبار , رياضة مايو 16, 2018 | الساعة 12:27 ص

لجنة الكرة بالأهلي تقبل اعتذار “البدري” وتكلف “أيوب” بقيادة الفريق أمام المصري

 

وافقت لجنة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب، علي قبول اعتذار حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عن الاستمرار في مهمته.

وكلفت اللجنة أحمد أيوب المدرب العام، بقيادة الفريق في مباراة المصري الأخيرة في الدوري، والمحدد لها الأحد المقبل، هذا وتعقد لجنة الكرة اجتماعا غدًا الأربعاء، لمناقشة الرؤية المستقبلية لفريق الكرة.

وخسر فريق الأهلي أمام كمبالا سيتي الأوغندي صفر -2، ضمن مباريات الجولة الثانية، وتعادل في الجولة الأولي أمام الترجي التونسي.

 

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com