27 مايو 2018
edara
آخر الأخبار : مباحث تموين أسيوط تتكمن من ضبط صاحب مخبز يحقق أرباح غير مشروعة باستغلال البطاقات التموينية  «»   تشغيل مشروع أول محطة مياه بنظام الفلترة بالأقصر .. صور  «»   حزب مصر الثورة برأس غارب يدعو بالشفاء العاجل للبطل المصرى محمد صلاح.  «»   إنشاء مبانى إدارية لمراكز ونوادى الشباب والرياضة بقرى مركز إسنا بالأقصر  «»   محافظ الأقصر يناقش أوضاع إنشاء مدرستين يابانيتين بالمحافظة  «»   الداخلية” تتصدى للبؤر الاجرامية بأسيوط وتضبط 41 قطعة سلاح  «»   استمرار حملات النظافة داخل قرى ونجوع مركز إسنا بالأقصر .. صور  «»   بنك ناصر يتيح قروضا ميسرة لتمويل حضانات الأطفال الخاصة  «»   عروض فنية ومحاضرات بليالى رمضان الثقافية والفنية لثقافة اسوان لليوم الثالث  «»   مباحث نصر النوبه تضبط أكثر من 15 الف صاروخ ألعاب نارية قبل ترويجهم  «»  
بوابة الحدث » أخبار , فنون مايو 16, 2018 | الساعة 3:29 م

#رامز_تحت_الصفر يظهر بقائمة الأكثر تداولاً على «التواصل الاجتماعي» بعد طرح البرومو

ظهر هاشتاج #رامز_تحت الصفر في قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أقل من ساعتين على طرح برومو البرنامج، المقرر عرضه في رمضان على قناة MBC مصر.

وسيطر ظهور حسام البدري ضمن ضحايا البرنامج على أغلب تعليقات المستخدمين، واعتبر كثيرون عبارته التي ظهرت في البرومو «حد يشيلني منها» مناسبة تماماً للوضع الذي يعيشه بعد قرار الرحيل عن تدريب الأهلي.

وعلق آخرون على ظهور شيكابالا ضمن الضحايا، قائلين: «كله إلا الأباتشي يا رامز».

وتساءل البعض عن موعد إذاعة البرنامج خلال أيام شهر رمضان، معربين عن استغرابهم من تأخر إذاعة البرومو حتى اليوم، وقال حساب يحمل اسم محمد ممدوح: «إزاى أجلوا عرض البرومو لحد النهارده أنا كنت خايف يبقى رمضان من غير رامز».

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com