21 سبتمبر 2018
edara
آخر الأخبار : أغلاق مركز بدون تراخيص لـعلاج الإدمان ببني سويف  «»   تجديد حبس مستشار 15 يوم لاتهامه بالاستيلاء على أحراز 3 قضايا ببنى سويف  «»   مصر تستلم أولى دفعات التابلت المدرسى لتطوير منظومة التعليم  «»   محافظ بني سويف يشهد اطلاق مبادرة (قرية بلا أمية) بـ 5 قرى بمركز ناصر  «»   محافظ بني سويف يطمئن على مستوى الخدمات الصحية بمستشفى ناصر العام  «»   محافظ بني سويف يطلق إشارة تشغيل خدمة الغاز الطبيعي في أول قرية بمركز ناصر  «»   السجن المشدد لـ 3 أشخاص وعزلهم من الوظيفه ببنى سويف  «»   وزير التعليم .. يعفى أبناء الشهداء ويمنح أبناء المعلمين خصم 50% من الرسوم  «»   صور: برعاية السيسى .. وزيرة الثقافة توقع إتفاقية تنظيم المسرح العربى فى دورته الــ 11  «»   5 سنوات فى إنتظار “جزار” لإتهامه بقتل مواطن فى الجيزة  «»  
بوابة الحدث » أخبار , فنون مايو 16, 2018 | الساعة 3:29 م

#رامز_تحت_الصفر يظهر بقائمة الأكثر تداولاً على «التواصل الاجتماعي» بعد طرح البرومو

ظهر هاشتاج #رامز_تحت الصفر في قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أقل من ساعتين على طرح برومو البرنامج، المقرر عرضه في رمضان على قناة MBC مصر.

وسيطر ظهور حسام البدري ضمن ضحايا البرنامج على أغلب تعليقات المستخدمين، واعتبر كثيرون عبارته التي ظهرت في البرومو «حد يشيلني منها» مناسبة تماماً للوضع الذي يعيشه بعد قرار الرحيل عن تدريب الأهلي.

وعلق آخرون على ظهور شيكابالا ضمن الضحايا، قائلين: «كله إلا الأباتشي يا رامز».

وتساءل البعض عن موعد إذاعة البرنامج خلال أيام شهر رمضان، معربين عن استغرابهم من تأخر إذاعة البرومو حتى اليوم، وقال حساب يحمل اسم محمد ممدوح: «إزاى أجلوا عرض البرومو لحد النهارده أنا كنت خايف يبقى رمضان من غير رامز».

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com