20 يوليو 2018
edara
آخر الأخبار : حملات أمنية بجنوب العاصمة أسفرت عن ضبط أكبر تجار “البرشام”  «»   أرتفاع معدلات التجارة بين مصر ودول الكوميسا تصل الى و1,6 مليار دولار  «»   جوهر الجمل يكتب : أنسيت العهد؟  «»   فوائد عصير قصب السكر   «»   النيابة تأمر بإحالة المتهم بذبح طفلة أوسيم داخل مسجد للجنايات   «»   الأثار : صور شارع المعز مغالطة للواقع وعارية تماماً من الصحة   «»   كاتب سعودى يشن هجوماً على حماس ويدافع عن إسرائيل   «»   شرين رضا تنشر صورة جديدة من كواليس “الكويسين”  «»   بالفيديو .. نائب يتطاول على “الملكة رانيا” فى البرلمان الأردنى   «»   الأمم المتحدة تشيد بإصلاحات الإتحاد المصرى   «»  
بوابة الحدث » أخبار , فنون مايو 16, 2018 | الساعة 3:29 م

#رامز_تحت_الصفر يظهر بقائمة الأكثر تداولاً على «التواصل الاجتماعي» بعد طرح البرومو

ظهر هاشتاج #رامز_تحت الصفر في قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أقل من ساعتين على طرح برومو البرنامج، المقرر عرضه في رمضان على قناة MBC مصر.

وسيطر ظهور حسام البدري ضمن ضحايا البرنامج على أغلب تعليقات المستخدمين، واعتبر كثيرون عبارته التي ظهرت في البرومو «حد يشيلني منها» مناسبة تماماً للوضع الذي يعيشه بعد قرار الرحيل عن تدريب الأهلي.

وعلق آخرون على ظهور شيكابالا ضمن الضحايا، قائلين: «كله إلا الأباتشي يا رامز».

وتساءل البعض عن موعد إذاعة البرنامج خلال أيام شهر رمضان، معربين عن استغرابهم من تأخر إذاعة البرومو حتى اليوم، وقال حساب يحمل اسم محمد ممدوح: «إزاى أجلوا عرض البرومو لحد النهارده أنا كنت خايف يبقى رمضان من غير رامز».

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com