25 مايو 2018
edara
آخر الأخبار : بروتوكول تعاون بين نقيب الأشراف بفلسطين ورئيس المؤسسة الدولية للصداقة والسلام بين الشعوب بمصر  «»   استنفار أمنى بالبحيرة تزامنا مع احتفالات مولد مارى جرجس بكفر الدوار  «»   توقيع بروتوكول بين معهد الدراسات الإسلامية بالجزائر وبين المجمع العلمي للسادة الصوفية بفلسطين  «»   عاطل يقتل عامل فى سوبر ماركت بسبب فكة 100 جنية فى البحيرة  «»   إعادة تأهيل ورفع كفاءة 4 محطات مياه بقرى الأقصر  «»   الانتهاء من أعمال تطوير وصيانة 6 وحدات صحية بقرى الأقصر  «»   بالصور .. استمرار حملات رفع القمامة والمخلفات بشوارع إسنا جنوب الأقصر  «»   تركيب أعمدة إنارة بتكلفة 5 مليون جنيه بمركز أرمنت فى الأقصر .. صور  «»   بالفيديو .. “زين العابدين” يدعو الأجهزة الرقابية النزول للمؤسسات و رصد المخالفات  «»   د.محمد شعلان يشارك في مؤتمر “أوقفوا سرطانات عنق الرحم والثدي والبروستاتا في أفريقيا” ب ليسوتو  «»  
بوابة الحدث » أخبار مايو 16, 2018 | الساعة 5:30 م

رئيس جامعة دمنهور يتفقد لجان الإمتحانات بكليات الجامعة بالورود والشيكولاته والاعلام

البحيرة : معوض هويدى

تققد اليوم الأستاذ الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور عمل لجان الإمتحانات فى كل الكليات النظرية والعملية بالجامعة وهذا لمتابعة سير الإمتحانات بالجامعة ورفع الروح المعنوية للطلبة كما قام بتوزيع الورود والاعلام والشيكولاته للتخفيف عن الضغط النفسى الذى يلاحقهم فى هذه الفترة المرهقة للطلاب .

وأكد صالح من خلال تفقده للجان الامتحان، علي ضرورة توفير كافة سبل الراحة والهدوء والرعاية للطلبة، والتأكد من مناسبة الأسئلة لوقت الامتحانات المحدد، وعن أن الإمتحانات تسير بسهولة ويسر .

كما هنىء الأستاذ الدكتور عبيد صالح الطلبة بمناسبة حلول شهر رمضان متمنيا للطلبة المزيد من النجاح والتقدم ووجه التهنئة للشعب المصرى ومصرنا الحبيبية متمنيا دوام الرفعة والاذدهار كما شدد أيضا على ضرورة دخول موقع الجامعة وأن يقوم كل طالب بشرح مايواجهه من مشاكل داخل الجامعة من خلال الاستبيان الذى تتابعه الجامعة وترصد مشاكل ومقترحات الطلاب وأولياء الأمور.

 

 

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com