25 مايو 2018
edara
آخر الأخبار : بروتوكول تعاون بين نقيب الأشراف بفلسطين ورئيس المؤسسة الدولية للصداقة والسلام بين الشعوب بمصر  «»   استنفار أمنى بالبحيرة تزامنا مع احتفالات مولد مارى جرجس بكفر الدوار  «»   توقيع بروتوكول بين معهد الدراسات الإسلامية بالجزائر وبين المجمع العلمي للسادة الصوفية بفلسطين  «»   عاطل يقتل عامل فى سوبر ماركت بسبب فكة 100 جنية فى البحيرة  «»   إعادة تأهيل ورفع كفاءة 4 محطات مياه بقرى الأقصر  «»   الانتهاء من أعمال تطوير وصيانة 6 وحدات صحية بقرى الأقصر  «»   بالصور .. استمرار حملات رفع القمامة والمخلفات بشوارع إسنا جنوب الأقصر  «»   تركيب أعمدة إنارة بتكلفة 5 مليون جنيه بمركز أرمنت فى الأقصر .. صور  «»   بالفيديو .. “زين العابدين” يدعو الأجهزة الرقابية النزول للمؤسسات و رصد المخالفات  «»   د.محمد شعلان يشارك في مؤتمر “أوقفوا سرطانات عنق الرحم والثدي والبروستاتا في أفريقيا” ب ليسوتو  «»  
بوابة الحدث » أخبار مايو 16, 2018 | الساعة 5:02 م

السيسي: لم تنجح جهود الدولة الماضية فى إقناع الناس بضبط النمو السكانى

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن النمو السكانى تحدى من التحديات الكبيرة التى تقابل الدولة المصرية وهو أحد التحديات الكبيرة على مدى زمن كبير جدا، قائلا “لم تنجح الدولة فى أن تقنع الناس بضبط النمو السكانى، ولن يستطيع الناس أن يشعروا بتأثير النمو الايجابى إلا اذا كان المعدل مناسب”.

وتابع الرئيس فى كلامه: “لو مثلا اتكلمنا عن 2.5 % زيادة سكانية لازم تعمل معدل نمو لا يقل عن 7.5% وفى حالة عدم تحقق هذه النسبة لن يشعر الناس بتحسن فى أحوالها”، مؤكدا أن التحدى مرتبط بالدولة والسكان أو الشعب، وهناك جهد على الدولة بذله وجهد على المواطنين إنهم يعرفوا مش مهم عدد السكان الكبير ولكن الإعداد الجيد.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com