25 مايو 2018
edara
آخر الأخبار : بروتوكول تعاون بين نقيب الأشراف بفلسطين ورئيس المؤسسة الدولية للصداقة والسلام بين الشعوب بمصر  «»   استنفار أمنى بالبحيرة تزامنا مع احتفالات مولد مارى جرجس بكفر الدوار  «»   توقيع بروتوكول بين معهد الدراسات الإسلامية بالجزائر وبين المجمع العلمي للسادة الصوفية بفلسطين  «»   عاطل يقتل عامل فى سوبر ماركت بسبب فكة 100 جنية فى البحيرة  «»   إعادة تأهيل ورفع كفاءة 4 محطات مياه بقرى الأقصر  «»   الانتهاء من أعمال تطوير وصيانة 6 وحدات صحية بقرى الأقصر  «»   بالصور .. استمرار حملات رفع القمامة والمخلفات بشوارع إسنا جنوب الأقصر  «»   تركيب أعمدة إنارة بتكلفة 5 مليون جنيه بمركز أرمنت فى الأقصر .. صور  «»   بالفيديو .. “زين العابدين” يدعو الأجهزة الرقابية النزول للمؤسسات و رصد المخالفات  «»   د.محمد شعلان يشارك في مؤتمر “أوقفوا سرطانات عنق الرحم والثدي والبروستاتا في أفريقيا” ب ليسوتو  «»  
بوابة الحدث » محافظات مايو 16, 2018 | الساعة 6:19 م

تنفيذى بنى سويف يوافق على إطلاق أسماء عدد من الشهداء على مدارس المحافظة

بني سويف – صباح عبد العزيز

وافق المجلس التنفيذى بمحافظة بنى سويف، على إطلاق اسم الشهيد “مجند” نبيل سيد عبد التواب “قوات مسلحة” على المدرسة الابتدائية بقرية على كيلانى بمركز ببا، وكذا الموافقة على اطلاق اسم الشهيد “أمين شرطة” رمضان نادى أحمد عبد المقصود على المدرسة الإعدادية المشتركة مركز ببا، وذلك تقديرًا لما بذله شهداء القوات المسلحة والشرطة من تضحيات فى سبيل الدفاع عن الوطن.

 

وتم استعراض الموقف المالى والتنفيذى لمشروعات الخطة الاستثمارية فى قطاعات الرصف والكهرباء وتحسين البيئة والأمن والمرور والإطفاء، وتدعيم احتياجات الوحدات المحلية، وذلك فى الفترة من 1/7/2017 حتى 15/5/2018.

 

وشّدد المحافظ على ضرورة التواصل الدائم بين غرف العمليات الفرعية بالمديريات والوحدات المحلية وغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وذلك لمتابعة أية شكاوى والعمل على التدخل السريع لحلها من خلال التنسيق مع غرف العمليات الفرعية المشكلة المديريات والمصالح الحكومية.

 

كما كلف المحافظ، برفع درجة الاستعداد وتكثيف العمل بجميع القطاعات الخدمية والمرافق وتواجد المسئولين التنفيذيين بين المواطنين بشكل دائم، بالإضافة إلى التأكيد على تنفيذ خطة العمل المحكمة التي أعدتها المحافظة للتعامل مع كافة المواقف والمشكلات في القطاعات الخدمية وتحديد الآليات اللازمة للتعامل مع هذه المواقف أولًا بأول كنظام دائم وحالة عامة وليست استثنائية مرتبطة فقط بالمواسم والأعياد.

 

وكلف المحافظ رؤساء مجالس المدن والقري بالاستعداد الدائم بغرف عمليات الوحدات المحلية والمرور الدوري لضمان وصول السلع والخدمات للمواطنين دون شكاوى بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، وعمل تقارير على مدار اليوم بكل المستجدات في كل القطاعات يتم رفعه للمحافظ مباشرة.

 

كما وجه المحافظ بضرورة تكوين فريق عمل متكامل، وعلى تواصل دائم يضم إدارات المتابعة والأزمات والتفتيش المالي والإداري، بالتنسيق مع الوحدات المحلية السبع لمواجهة أية محاولات للخروج على القانون من تعديات على أراض زراعية أو أملاك دولة أو بناء مخالف أو غيرها من المخالفات.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى الذى عقد اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، بحضور اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، والعقيد محمد حجازى المستشار العسكرى للمحافظة، والنائبين عبد الرحمن برعى، وعصام خلاف عضوى مجلس النواب، واللواء عصام العلقامى السكرتيرالعام، واللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد، والتنفيذيين من رؤساء المدن ومديرى المصالح الحكومية.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com