25 سبتمبر 2018
edara
آخر الأخبار : “الجيل” مانديلا من أهم الرموز الأفريقية الخالدة ك”نكروما وعبد الناصر  «»   الجديد في علاج وتشخيص أمراض الجهاز الهضمي في ندوة بطب المنوفية  «»   “منى ذو الفقار” تستعرض استراتيجية الاتحاد خلال حلقة نقاشية للشمول المالي  «»   بالصور .. ضابط شرطة يشارك ابناء الشهداء طابور الصباح بالمنيا  «»   رئيس الوزراء : طرح تنفيذ 10 آلاف وحدة سكنية للموظفين بـ “بدر”  «»   خالد أبو النجا يستفز الجماهير .. ويردون “أنت بتعك وتعرفش الفرق بين الحلال والحرام”  «»   الجماهير تقول كلمتها وتنصب محمد صلاح ملكا على العالم   «»   ملتقى الهناجر الثقافى يناقش ” السوشيال ميديا وحرب الشائعات ”   «»   بلاد السعادة يعود للسلام  «»   مرافعة النيابة العامة فى حادث قطار المناشى ” ما حدث مأساة لأبرياء خرجوا من بيوتهم لتحصيل الرزق الحلال وأداء رسالتهم في الحياة .  «»  
بوابة الحدث » أخبار مايو 16, 2018 | الساعة 8:04 م

الرئيس السيسي: المشروعات القومية التى بدأناها من 4 سنوات تنتهى خلال عامين

 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن انتخابات المحليات ضرورية لحل مشاكل المحافظات المختلفة.

وأوضح الرئيس السيسي، أن المشروعات القومية التى بدأناها من 4 سنوات سنتهى خلال عامين، مؤكدًا أنه بنهاية هذه المشروعات الكبرى ستظهر تأثيراتها الإيجابية على حياة المواطنين.

وقال الرئيس السيسي خلال جلسة “اسأل الرئيس”: “نسعى لتطوير منطقة ماسبيرو لخلق حياة متطورة، وخلق فرص عمل، ولا يمكن أن نخرج المواطنين من أماكنهم إلا بعد إعطائهم حقوقهم”.

وأكد الرئيس، أن مشروعات الصوب الزراعية ستسهم فى توفير الآلاف من فرص العمل.

ووعد الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنه خلال عامين ستتحسن الأمور كثيرًا، معلنًا أنه بنهاية العام الجاري ستنتهي مرحلة مهمة من مشروع تطوير منطقة ماسبيرو .

 

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com