27 مايو 2018
edara
آخر الأخبار : مباحث تموين أسيوط تتكمن من ضبط صاحب مخبز يحقق أرباح غير مشروعة باستغلال البطاقات التموينية  «»   تشغيل مشروع أول محطة مياه بنظام الفلترة بالأقصر .. صور  «»   حزب مصر الثورة برأس غارب يدعو بالشفاء العاجل للبطل المصرى محمد صلاح.  «»   إنشاء مبانى إدارية لمراكز ونوادى الشباب والرياضة بقرى مركز إسنا بالأقصر  «»   محافظ الأقصر يناقش أوضاع إنشاء مدرستين يابانيتين بالمحافظة  «»   الداخلية” تتصدى للبؤر الاجرامية بأسيوط وتضبط 41 قطعة سلاح  «»   استمرار حملات النظافة داخل قرى ونجوع مركز إسنا بالأقصر .. صور  «»   بنك ناصر يتيح قروضا ميسرة لتمويل حضانات الأطفال الخاصة  «»   عروض فنية ومحاضرات بليالى رمضان الثقافية والفنية لثقافة اسوان لليوم الثالث  «»   مباحث نصر النوبه تضبط أكثر من 15 الف صاروخ ألعاب نارية قبل ترويجهم  «»  
بوابة الحدث » أخبار مايو 16, 2018 | الساعة 8:06 م

السيسي: نقف مع الجيوش الوطنية بالمنطقة.. والمساس بأمن الخليج يمس أمننا القومي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الوضع فى المنطقة صعب جدًا سواء فى سوريا أو فلسطين.
وقال، خلال جلسة “اسأل الرئيس”: نقف مع الجيوش الوطنية، ولسنا مع الجماعات المسلحة، ونحن مع إرادة الشعوب التى تحترم ونحن داعمون لها.
وأوضح أن مصر تحركت على المستويات الدولية ومجلس الأمن، لحل أزمات المنطقة وفق إمكاناتها، مؤكدا أن التأثير ليس بالكلام، ولكن بالعمل والصبر والكفاح.
وأكد الرئيس وحدة الحفاظ على الدول التى تمر بأزمات فى ليبيا أو سوريا أو اليمن، مشيرا إلى ضرورة حل الأزمات بما يحقق إرادة الشعوب.
وقال الرئيس السيسي إننا أكدنا مرارا أن نقل السفارة الأمريكية للقدس سيؤدى لعدم الاستقرار فى المنطقة.
وتابع: “ينبغي على الإسرائيليين أن يتفهموا أن ردود فعل الفسلطيين طبيعية”، ونتواصل مع الجانبين الفلسطينى والإسرائيليي لوقف نزيف الدم.
وجدد الرئيس عبد الفتاح السيسي تأكيده أن المساس بأمن الخليج يمس أمننا القومي، مؤكدًا أن المنطقة لا تتحمل حروبا أخرى، لو حدثت حرب فى المنطقة أو صراع مسلح، فثمن برميل النفط سيففز لأعلى من ذلك بكثير.
وأوضح الرئيس السيسي أن كل دولار زيادة فى سعر برميل النفط يكلفنا 3.5 مليار جنيه.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com