25 سبتمبر 2018
edara
آخر الأخبار : “الجيل” مانديلا من أهم الرموز الأفريقية الخالدة ك”نكروما وعبد الناصر  «»   الجديد في علاج وتشخيص أمراض الجهاز الهضمي في ندوة بطب المنوفية  «»   “منى ذو الفقار” تستعرض استراتيجية الاتحاد خلال حلقة نقاشية للشمول المالي  «»   بالصور .. ضابط شرطة يشارك ابناء الشهداء طابور الصباح بالمنيا  «»   رئيس الوزراء : طرح تنفيذ 10 آلاف وحدة سكنية للموظفين بـ “بدر”  «»   خالد أبو النجا يستفز الجماهير .. ويردون “أنت بتعك وتعرفش الفرق بين الحلال والحرام”  «»   الجماهير تقول كلمتها وتنصب محمد صلاح ملكا على العالم   «»   ملتقى الهناجر الثقافى يناقش ” السوشيال ميديا وحرب الشائعات ”   «»   بلاد السعادة يعود للسلام  «»   مرافعة النيابة العامة فى حادث قطار المناشى ” ما حدث مأساة لأبرياء خرجوا من بيوتهم لتحصيل الرزق الحلال وأداء رسالتهم في الحياة .  «»  
بوابة الحدث » أخبار مايو 16, 2018 | الساعة 8:06 م

السيسي: نقف مع الجيوش الوطنية بالمنطقة.. والمساس بأمن الخليج يمس أمننا القومي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الوضع فى المنطقة صعب جدًا سواء فى سوريا أو فلسطين.
وقال، خلال جلسة “اسأل الرئيس”: نقف مع الجيوش الوطنية، ولسنا مع الجماعات المسلحة، ونحن مع إرادة الشعوب التى تحترم ونحن داعمون لها.
وأوضح أن مصر تحركت على المستويات الدولية ومجلس الأمن، لحل أزمات المنطقة وفق إمكاناتها، مؤكدا أن التأثير ليس بالكلام، ولكن بالعمل والصبر والكفاح.
وأكد الرئيس وحدة الحفاظ على الدول التى تمر بأزمات فى ليبيا أو سوريا أو اليمن، مشيرا إلى ضرورة حل الأزمات بما يحقق إرادة الشعوب.
وقال الرئيس السيسي إننا أكدنا مرارا أن نقل السفارة الأمريكية للقدس سيؤدى لعدم الاستقرار فى المنطقة.
وتابع: “ينبغي على الإسرائيليين أن يتفهموا أن ردود فعل الفسلطيين طبيعية”، ونتواصل مع الجانبين الفلسطينى والإسرائيليي لوقف نزيف الدم.
وجدد الرئيس عبد الفتاح السيسي تأكيده أن المساس بأمن الخليج يمس أمننا القومي، مؤكدًا أن المنطقة لا تتحمل حروبا أخرى، لو حدثت حرب فى المنطقة أو صراع مسلح، فثمن برميل النفط سيففز لأعلى من ذلك بكثير.
وأوضح الرئيس السيسي أن كل دولار زيادة فى سعر برميل النفط يكلفنا 3.5 مليار جنيه.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com