22 يوليو 2018
edara
آخر الأخبار : ضبط السائق المتهم في واقعة وفاة وإصابة مواطنين باحدى المقاهى ببنى سويف  «»   محافظ بني سويف يتابع اختبارات المرحلة الثانية لاكتشاف الموهوبين رياضيا  «»   محافظ بنى سويف يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة  «»   الكشف على 1202 مريض فى قافلة طبية بقرية النواميس ببنى سويف  «»   أكد الرئيس الأمريكى مسئولى إدارته والأعضاء الجمهوريين فى الكونجرس  «»   مصرع شخص دهسة قطار بمدينة بني سويف  «»   إحالة جميع العاملين في مركز شباب قرية شنرا ببني سويف للتحقيق  «»   الاعدام لمرتكبى جريمة قتل سمسطا ببنى سويف  «»   غداً .. إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى  «»   تعرف على خطوات تجديد رخصة سيارات النقل الثقيل  «»  
بوابة الحدث » أخبار مايو 16, 2018 | الساعة 8:06 م

السيسي: نقف مع الجيوش الوطنية بالمنطقة.. والمساس بأمن الخليج يمس أمننا القومي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الوضع فى المنطقة صعب جدًا سواء فى سوريا أو فلسطين.
وقال، خلال جلسة “اسأل الرئيس”: نقف مع الجيوش الوطنية، ولسنا مع الجماعات المسلحة، ونحن مع إرادة الشعوب التى تحترم ونحن داعمون لها.
وأوضح أن مصر تحركت على المستويات الدولية ومجلس الأمن، لحل أزمات المنطقة وفق إمكاناتها، مؤكدا أن التأثير ليس بالكلام، ولكن بالعمل والصبر والكفاح.
وأكد الرئيس وحدة الحفاظ على الدول التى تمر بأزمات فى ليبيا أو سوريا أو اليمن، مشيرا إلى ضرورة حل الأزمات بما يحقق إرادة الشعوب.
وقال الرئيس السيسي إننا أكدنا مرارا أن نقل السفارة الأمريكية للقدس سيؤدى لعدم الاستقرار فى المنطقة.
وتابع: “ينبغي على الإسرائيليين أن يتفهموا أن ردود فعل الفسلطيين طبيعية”، ونتواصل مع الجانبين الفلسطينى والإسرائيليي لوقف نزيف الدم.
وجدد الرئيس عبد الفتاح السيسي تأكيده أن المساس بأمن الخليج يمس أمننا القومي، مؤكدًا أن المنطقة لا تتحمل حروبا أخرى، لو حدثت حرب فى المنطقة أو صراع مسلح، فثمن برميل النفط سيففز لأعلى من ذلك بكثير.
وأوضح الرئيس السيسي أن كل دولار زيادة فى سعر برميل النفط يكلفنا 3.5 مليار جنيه.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com