13 نوفمبر 2018
edara
آخر الأخبار : تفاصيل خطف ريتاج بقرية عنيبس في سوهاج  «»   أردوغان يصل لباريس بـ الهدية القطرية الفاخرة “القصر الطائر”  «»   السجن 5 سنوات لـ 4 اشقاء للشروع فى قتل شقيقين   «»   قطاع الاعمال يحصر ممتلكات شركات القطاع لإعادة هيكلتها  «»   نوال الكويتية : لا مانع من تقديم ديو مع احلام واتمنى ان يكون مع شيرين عبد الوهاب  «»   ريبيرى يعتدى على مراسل بى إن سبورتس بــ 3 لكمات عنيفة  «»   النواب يصدق على مشروع قانون إبرام لتطوير مرفأ طرابلس  «»   “على بابا” يحقق مليار دولار  خلال 85 ثانية فى يوم العزاب   «»   الكهرباء : تشغيل خط الربط مع السعودية بداية 2020 ومع السودان الشهر المقبل  «»   “الممثلين” تهدد بوقف نشاط السبكى لو أصر على تقديم حمو بيكا فى السينما  «»  
بوابة الحدث » أخبار مايو 16, 2018 | الساعة 8:06 م

السيسي: نقف مع الجيوش الوطنية بالمنطقة.. والمساس بأمن الخليج يمس أمننا القومي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الوضع فى المنطقة صعب جدًا سواء فى سوريا أو فلسطين.
وقال، خلال جلسة “اسأل الرئيس”: نقف مع الجيوش الوطنية، ولسنا مع الجماعات المسلحة، ونحن مع إرادة الشعوب التى تحترم ونحن داعمون لها.
وأوضح أن مصر تحركت على المستويات الدولية ومجلس الأمن، لحل أزمات المنطقة وفق إمكاناتها، مؤكدا أن التأثير ليس بالكلام، ولكن بالعمل والصبر والكفاح.
وأكد الرئيس وحدة الحفاظ على الدول التى تمر بأزمات فى ليبيا أو سوريا أو اليمن، مشيرا إلى ضرورة حل الأزمات بما يحقق إرادة الشعوب.
وقال الرئيس السيسي إننا أكدنا مرارا أن نقل السفارة الأمريكية للقدس سيؤدى لعدم الاستقرار فى المنطقة.
وتابع: “ينبغي على الإسرائيليين أن يتفهموا أن ردود فعل الفسلطيين طبيعية”، ونتواصل مع الجانبين الفلسطينى والإسرائيليي لوقف نزيف الدم.
وجدد الرئيس عبد الفتاح السيسي تأكيده أن المساس بأمن الخليج يمس أمننا القومي، مؤكدًا أن المنطقة لا تتحمل حروبا أخرى، لو حدثت حرب فى المنطقة أو صراع مسلح، فثمن برميل النفط سيففز لأعلى من ذلك بكثير.
وأوضح الرئيس السيسي أن كل دولار زيادة فى سعر برميل النفط يكلفنا 3.5 مليار جنيه.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com