27 مايو 2018
edara
آخر الأخبار : مباحث تموين أسيوط تتكمن من ضبط صاحب مخبز يحقق أرباح غير مشروعة باستغلال البطاقات التموينية  «»   تشغيل مشروع أول محطة مياه بنظام الفلترة بالأقصر .. صور  «»   حزب مصر الثورة برأس غارب يدعو بالشفاء العاجل للبطل المصرى محمد صلاح.  «»   إنشاء مبانى إدارية لمراكز ونوادى الشباب والرياضة بقرى مركز إسنا بالأقصر  «»   محافظ الأقصر يناقش أوضاع إنشاء مدرستين يابانيتين بالمحافظة  «»   الداخلية” تتصدى للبؤر الاجرامية بأسيوط وتضبط 41 قطعة سلاح  «»   استمرار حملات النظافة داخل قرى ونجوع مركز إسنا بالأقصر .. صور  «»   بنك ناصر يتيح قروضا ميسرة لتمويل حضانات الأطفال الخاصة  «»   عروض فنية ومحاضرات بليالى رمضان الثقافية والفنية لثقافة اسوان لليوم الثالث  «»   مباحث نصر النوبه تضبط أكثر من 15 الف صاروخ ألعاب نارية قبل ترويجهم  «»  
بوابة الحدث » أخبار مايو 17, 2018 | الساعة 3:29 م

“يا أبناء مصر اتحدوا “: مؤتمرات الشباب الدورية ملتقى للحوار المباشر

حسام الحرباوي

أكد الدكتور أسامة عبد المنعم، المنسق العام لحملة “يا أبناء مصر اتحدوا”، أن مؤتمرات الشباب التى يعقدها الرئيس عبد الفتاح السيسى بشكل دورى للتواصل مع الشباب أكبر دليل على علاقة الرئيس الأب بأبنائه الشباب وتعتبر هذه المؤتمرات بمثابة خطوة فى إتجاه حل أي أزمة للشباب ودفعهم للانخراط فى العمل العام ووضع التصورات والرؤى والأفكار واتخاذ قرارات مناسبة.

وقال عبد المنعم، في تصريحات صحفية، إن هذه المؤتمرات تعد ملتقى للحوار المباشر بين الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة والشباب المصرى الواعد الذى يطمح فى مستقبل أفضل لوطنه من خلال رؤية وطنية وتخطيط علمى وحوار بناء كما أن التجربة فريدة من نوعها وبها نقاشات وتبادل للرؤى وبناء للثقة بين الشباب والقيادة.

وأكد أن فعاليات مؤتمر الشباب الوطنى الخامس مختلفة عن ما سبق من حيث أن الحكومة اليوم مستمعة لتناقش الشباب وعرضهم للمشكلات وليست متحدثة.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com