25 مايو 2018
edara
آخر الأخبار : بروتوكول تعاون بين نقيب الأشراف بفلسطين ورئيس المؤسسة الدولية للصداقة والسلام بين الشعوب بمصر  «»   استنفار أمنى بالبحيرة تزامنا مع احتفالات مولد مارى جرجس بكفر الدوار  «»   توقيع بروتوكول بين معهد الدراسات الإسلامية بالجزائر وبين المجمع العلمي للسادة الصوفية بفلسطين  «»   عاطل يقتل عامل فى سوبر ماركت بسبب فكة 100 جنية فى البحيرة  «»   إعادة تأهيل ورفع كفاءة 4 محطات مياه بقرى الأقصر  «»   الانتهاء من أعمال تطوير وصيانة 6 وحدات صحية بقرى الأقصر  «»   بالصور .. استمرار حملات رفع القمامة والمخلفات بشوارع إسنا جنوب الأقصر  «»   تركيب أعمدة إنارة بتكلفة 5 مليون جنيه بمركز أرمنت فى الأقصر .. صور  «»   بالفيديو .. “زين العابدين” يدعو الأجهزة الرقابية النزول للمؤسسات و رصد المخالفات  «»   د.محمد شعلان يشارك في مؤتمر “أوقفوا سرطانات عنق الرحم والثدي والبروستاتا في أفريقيا” ب ليسوتو  «»  
بوابة الحدث » محافظات مايو 17, 2018 | الساعة 8:32 م

محافظ الأقصر يقرر تغيير مواعيد العمل للعاملين الميدانيين بالنظافة خلال فترة الصيف

الأقصر – سمر القرشى

 

قرر محمد بدر محافظة الأقصر، تغيير مواعيد العمل الرسمية لجميع العاملين الميدانيين في مجال النظافة خلال فترة الصيف تخفيفا علي العمال، وذلك بما يضمن تنفيذ جميع الخدمات وبالمستوى المطلوب، وشمل القرار إلغاء عملهم من الساعة 11 ظهرا حتى الرابعة عصرا حرصا علي سلامتهم، ومنعا لعملهم تحت أشعة الشمس خلال فترة الصيف.

 

كما وجه المحافظ، كافة رؤساء المدن والقري والأحياء،  بتعديل مواعيد العمل لعمال النظافة ضمن خطة شهر رمضان المبارك، مشددا علي ضرورة أن يتم مراعاة ملائمة وقت العمل لعمال النظافة مع مواعيد الإفطار والسحور في شهر رمضان، بما لا يؤدي لخلل في منظومة النظافة، خاصة مع التغيرات التي تطرأ على الحركة السكانية والتجارية،  والزيادة في كميات النفايات المتولدة نتيجة إرتفاع نسبة الاستهلاك بالمحافظة خلال رمضان.

 

وفي الوقت نفسه شدد المحافظ علي تكثيف أعمال النظافة داخل الشوارع الرئيسية والداخلية والقري والنجوع والتركيز على العمل ليلاً .

 

 

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com