25 مايو 2018
edara
آخر الأخبار : بروتوكول تعاون بين نقيب الأشراف بفلسطين ورئيس المؤسسة الدولية للصداقة والسلام بين الشعوب بمصر  «»   استنفار أمنى بالبحيرة تزامنا مع احتفالات مولد مارى جرجس بكفر الدوار  «»   توقيع بروتوكول بين معهد الدراسات الإسلامية بالجزائر وبين المجمع العلمي للسادة الصوفية بفلسطين  «»   عاطل يقتل عامل فى سوبر ماركت بسبب فكة 100 جنية فى البحيرة  «»   إعادة تأهيل ورفع كفاءة 4 محطات مياه بقرى الأقصر  «»   الانتهاء من أعمال تطوير وصيانة 6 وحدات صحية بقرى الأقصر  «»   بالصور .. استمرار حملات رفع القمامة والمخلفات بشوارع إسنا جنوب الأقصر  «»   تركيب أعمدة إنارة بتكلفة 5 مليون جنيه بمركز أرمنت فى الأقصر .. صور  «»   بالفيديو .. “زين العابدين” يدعو الأجهزة الرقابية النزول للمؤسسات و رصد المخالفات  «»   د.محمد شعلان يشارك في مؤتمر “أوقفوا سرطانات عنق الرحم والثدي والبروستاتا في أفريقيا” ب ليسوتو  «»  
بوابة الحدث » محافظات مايو 17, 2018 | الساعة 9:37 م

بالصور .. متابعة سير لجان الأمتحانات فى كلية الآثار بالأقصر

الأقصر – سمر القرشى

 

تفقد الدكتور صالح محمد عبد المعطي، نائب رئيس جامعة جنوب الوادى لشئون فرع الأقصر، لجان الامتحانات بكلية الآثار، وذلك لمتابعة سير الامتحانات، والاطمئنان على توفير كافة الأجواء المناسبة التى تهيئ للطلاب مناخاً مناسباً للطلاب يساعدهم على التركيز لوضع إجابتهم على الأسئلة، وتوفير الإضاءة والتهوية المناسبة فى اللجان، وتواجد الأساتذة والمراقبين، وتوفير سيارات الإسعاف بجوار اللجان، وملائمة لجان الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة، ووجود مساعدين لهم.

 

يأتي ذلك ضمن خطة الجامعة للعمل علي تيسير عملية الامتحانات، وتجنب وقوع أي معوقات قد تؤثر سلباً علي الطلاب خلال قيامهم بوضع الإجابات علي الأسئلة .

 

وأكد نائب رئيس الجامعة، أنه تم تطبيق المواد المنظمة فى قانون تنظيم الجامعات بكل حزم ضد أى محاولة للغش أو شروع فيه، وحظر دخول الهواتف المحمولة إلى اللجان، مؤكداً أن الجامعة كانت قد أعدت خطة مسبقة استعدادا لبدء إمتحانات الفصل الدراسى الثاني،  والتي شهدت تعاوناً مع عدداً من المديريات بالمحافظة،  وذلك للعمل على تيسير العملية الأمتحانية والتصدى لأية معوقات قد تواجهها.

 

وأشار إلى أنه تم إعداد جداول للأمتحانات وطباعتها وإعلانها بمختلف الكليات،  قبل بدء الامتحانات بفترة كبيرة، كما أن الجامعة قد إتخذت الكثير من التدابير اللازمة لمنع تسرب الامتحانات،  وذلك من خلال طبع الامتحانات على أجهزة كمبيوتر غير مزودة بخدمة الانترنت وفى وجود أستاذ المادة، مؤكداً على أن نتائج الأمتحانات سوف يتم الإعلان عنها عقب الإنتهاء من تصحيحها.

 

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com