17 أغسطس 2018
edara
آخر الأخبار : تعرف على قصة الفتاة الإيذيدية وخاطفها الداعشى   «»   إستشارى سمنة : عصير الرومان يمنع تراكم “دهون الرقبة” ويقلل السمنة   «»   رامى صبرى يكشف عن موقف جمعه بالفنانة اليسا  «»   “الاحصاء” 16.5 ٪ من  البراءات الممنوحة للمصريين عام 2017  «»   الثعابين تهدد حياة مواطنو الدقهلية  «»   الحكومة توافق على ضوابط مد الاإعارات دون اجر  «»   الحكومة تنفى شائعة الأوراق النقدية الجديدة   «»   دعوى قضائية تطالب بفتح قضية تزوير في محكمة الأزبكية  «»   إنفجراف .. نصائح تهمك لشراء لحوم الأضاحى  «»   الاعلى للتعليم يجتمع لمناقشة تأجيل الدراسةبالصفوف الأولى  «»  
بوابة الحدث » أخبار , الحدث TV , رياضة مايو 19, 2018 | الساعة 12:27 ص

ميدو لاتحاد الكرة: جددوا لكوبر وجهازه.. لا يوجد أفضل منهم لقيادة الفراعنة

أبدى مهاجم فريق الزمالك ومنتخب مصر السابق والمدرب الحالي، أحمد حسام ( ميدو)، تمنياته بتجديد الاتحاد المصري لكرة القدم لمدرب الفراعنة الأرجنتيني هيكتور كوبر، مؤكدا أن الاستقرار الفني أهم شيء بالتخطيط للمستقبل ولا يوجد أفضل من كوبر وجهازه الفني مهما كانت النتائج في مونديال روسيا الشهر المقبل.
ويخوض المنتخب المصري بقيادة مدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر المعترك العالمي المرتقب كأس العالم في روسيا منتصف الشهر المقبل، إذ يتواجد بالمجموعة الأولى رفقة روسيا المستضيفة للحدث والأوروجواي والشقيقة المملكة العربية السعودية.
قال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة الشهير ( تويتر) تعليقا على أنباء تجديد عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر مع منتخب مصر: ” لوف جدد تعاقده منذ أيّام مع المنتخب الألماني واليوم مارتينيز يجدد تعاقده مع المنتخب البلجيكي.. وإن شاء الله قريبا كوبر يجدد تعاقده”.
وأكمل نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق: ” الاستقرار الفني أهم شيء في التخطيط للمستقبل ولا يوجد أفضل من كوبر وجهازه لقيادة المنتخب في تصفيات كأس عالم 22 20، مهما كانت نتائج منتخبنا في روسيا!!”.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com