17 أغسطس 2018
edara
آخر الأخبار : تعرف على قصة الفتاة الإيذيدية وخاطفها الداعشى   «»   إستشارى سمنة : عصير الرومان يمنع تراكم “دهون الرقبة” ويقلل السمنة   «»   رامى صبرى يكشف عن موقف جمعه بالفنانة اليسا  «»   “الاحصاء” 16.5 ٪ من  البراءات الممنوحة للمصريين عام 2017  «»   الثعابين تهدد حياة مواطنو الدقهلية  «»   الحكومة توافق على ضوابط مد الاإعارات دون اجر  «»   الحكومة تنفى شائعة الأوراق النقدية الجديدة   «»   دعوى قضائية تطالب بفتح قضية تزوير في محكمة الأزبكية  «»   إنفجراف .. نصائح تهمك لشراء لحوم الأضاحى  «»   الاعلى للتعليم يجتمع لمناقشة تأجيل الدراسةبالصفوف الأولى  «»  
بوابة الحدث » أخبار , الحدث TV , فنون مايو 21, 2018 | الساعة 10:10 م

حقيقة إحالة مجدي عبد الغني للتحقيق بسبب «رامز تحت الصفر»

كشف المهندس أحمد مجاهد المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة عن حقيقة إحالة مجدي عبد الغني، عضو الجبلاية إلى التحقيق بسبب مشاركته في برنامج رامز تحت الصفر.

قال مجاهد إنه لا صحة لإحالة البلدوزر إلى التحقيق، لافتا إلى أن مجلس الإدارة لم يتطرق إلى الأمر، وتحدث حوله في إطار الدعابة مع مجدي عبد الغني.

ولفت مجاهد إلى أن المغرضين وراء شائعات إحالة “عبد الغني” إلى التحقيق، بسبب مشاركته في برنامج رامز تحت الصفر الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر إحدى القنوات الفضائية.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com