25 يونيو 2018
edara
آخر الأخبار : بالصور .. مريض نفسى يذبح والدة ووالدتة فى كفر الدوار  «»   مشروع علمى مشترك بين كلية الدراسات العليا بجامعة بنى سويف ومركز البحوث الزراعية بجنوب افريقيا  «»   أغلاق منشأة تعليمية بدون ترخيص ببنى سويف  «»   أصابة طالبة بأزمة قلبية داخل إحدى اللجان ببنى سويف  «»   رئيس جامعة بنى سويف يستقبل وفداً من بنك الأسكندرية لبحث سبل التعاون  «»   محافظ بنى سويف يتفقد أول منفذ لبيع زيوت سيارات الأجرة بأسعار مخفضة  «»   غياب طالبة عن امتحان مادة الأحياء بالثانوية العامة بالبحيرة يكشف انتحارها بحبوب الغلال بسبب صعوبة مادة الفيزياء  «»   تعرف على شروط القبول بالمعهد الفنى للتمريض بالتامين الصحى ببنى سويف  «»   محافظ بني سويف يهيب المواطنين الرجوع للإدارة الهندسية عند شراء العقارات  «»   محافظ بني سويف يتابع امتحانات الثانوية العامة “مكفوفين ” في علم النفس والاجتماع  «»  
بوابة الحدث » أخبار , الحدث TV , فنون مايو 21, 2018 | الساعة 11:01 م

بيان عاجل في البرلمان يطالب بوقف عرض مسلسل «كلبش 2»

طالب هشام والي، عضو مجلس النواب، بضرورة اتخاذ إجراءات ضد مسلسل “كلبش 2″، بعد تسببه في إيذاء نفسي لأهالي الفيوم، وتشويه صورة المحافظة.

ووجه النائب بيانا عاجلا بشأن إهانة مسلسل “كلبش 2” لأهالي الفيوم، التي تشهد حالة من الغليان بين المواطنين، خصوصًا أهالي مركز يوسف الصديق، بعدما صورهم مسلسل “كلبش 2” بأنهم إرهابيون يشبهون داعش.

وأشار هشام والي، إلى أن المسلسل أظهر إرهابيين بمركز يوسف الصديق يهاجمون أحد الأكمنة ويقتلون أسرة “الرائد سليم”، كما تم ذكر “الفيوم” في أكثر من مشهد خلال الحلقات الأولى للمسلسل، والحديث عن الإرهاب بها، ما أثار غضب الأهالي.

وأكد هشام والي، أن الفيوم تشهد حالة من الاستقرار الأمني منذ أكثر من 3 أعوام، ولم تشهد أي أحداث إرهابية، أو حتى وضع عبوات ناسفة في أي مكان على مستوى المحافظة، وهذا أكبر دليل على أن الإرهاب انتهى من الفيوم تمامًا.

وحذر النائب من أن المسلسل سيتسبب في خسائر مالية فادحة لمحافظة الفيوم، ودمار السياحة والاستثمار بها، خصوصًا أنّ الفيوم بها أكبر الأماكن السياحية، منها وادي الريان ووادي الحيتان والبحيرة السحرية وجبل المدورة والعديد من الفنادق السياحية الكبرى، وقرية تونس السياحية التي يأتي إليها السياح من كافة أنحاء.

وأوضح أن أهالي الفيوم ينبذون العنف والتطرف والإرهاب، كما أن المحافظة قدمت عددًا كبيرًا من الشهداء خلال الحرب على الإرهاب في سيناء، بالإضافة إلى شهداء من الضباط في محافظات أخرى.

وطالب هشام والى بوقف عرض المسلسل، وتقديم اعتذار رسمي لأهالي الفيوم من القائمين عليه، لا سيما أن محافظة الفيوم قدمت العديد من الشهداء فداء للوطن، وأن المسلسل لم يقدم واقع الفيوم على الإطلاق، وأن أهالي الفيوم هم مواطنون مصريون، كما أنهم وقفوا بجانب مصر في العديد من التحديات التي واجهت البلاد.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com