25 يونيو 2018
edara
آخر الأخبار : بالصور .. مريض نفسى يذبح والدة ووالدتة فى كفر الدوار  «»   مشروع علمى مشترك بين كلية الدراسات العليا بجامعة بنى سويف ومركز البحوث الزراعية بجنوب افريقيا  «»   أغلاق منشأة تعليمية بدون ترخيص ببنى سويف  «»   أصابة طالبة بأزمة قلبية داخل إحدى اللجان ببنى سويف  «»   رئيس جامعة بنى سويف يستقبل وفداً من بنك الأسكندرية لبحث سبل التعاون  «»   محافظ بنى سويف يتفقد أول منفذ لبيع زيوت سيارات الأجرة بأسعار مخفضة  «»   غياب طالبة عن امتحان مادة الأحياء بالثانوية العامة بالبحيرة يكشف انتحارها بحبوب الغلال بسبب صعوبة مادة الفيزياء  «»   تعرف على شروط القبول بالمعهد الفنى للتمريض بالتامين الصحى ببنى سويف  «»   محافظ بني سويف يهيب المواطنين الرجوع للإدارة الهندسية عند شراء العقارات  «»   محافظ بني سويف يتابع امتحانات الثانوية العامة “مكفوفين ” في علم النفس والاجتماع  «»  
بوابة الحدث » أخبار , رياضة مايو 29, 2018 | الساعة 1:11 ص

محمد صلاح يتوجه إلى إسبانيا لاستكمال العلاج

 

يتوجه محمد صلاح والطاقم الطبي التابع لنادي ليفربول إلى إسبانيا غدا الثلاثاء لاستكمال برنامج العلاج من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تم اختيار إسبانيا حسب تقديرات ورؤية الطاقم الطبي للفريق.
وفي إطار التنسيق بين بعثة المنتخب الوطني بإشراف المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم، والمسئولين بنادي ليفربول للاطمئنان على حالة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، قرر أبو ريدة التوجه بعد غد الأربعاء إلى إسبانيا بصحبة الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب.
ومن المقرر أن يعود أبوريدة وطبيب المنتخب إلى بيرجمو الإيطالية في اليوم نفسه لمباشرة دورهما مع المنتخب الوطني، فيما يستمر صلاح وطاقمه الطبي هناك حتى لحاقه ببعثة المنتخب في القاهرة.
وكان محمد صلاح قد بدأ برنامجه العلاجي أمس الأحد، حيث أكد في اتصال هاتفي مع الجهاز الفني والإداري للمنتخب روحه العالية وتصميمه على العودة سريعا إلى صفوف المنتخب.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com