19 أغسطس 2018
edara
آخر الأخبار : “أبو العلا” يهنىء المصريين بعيد الأضحى المبارك  «»   “مفتى الجمهورية ” نفرة الحجيج من عرفات على مراحل “جائزة شرعًا”.. منعاً للزحام والتدافع  «»   كليب محمد رمضان يقترب من 19 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”  «»   “التخطيط” تنتهى من 4100 قيادى من الإدارة العليا ببرنامج تنمية القيادات   «»   70 ألف صاروخ ناري يقع فى يد الداخلية قبل ترويجه في العيد   «»   الاثار : نتائج تحاليل هياكل تابوت الاسكندرية يكشف عن هوية اصحابها   «»   ياسمين فؤاد: حقوق العاملين تتصدر اهتمامى  «»   ضبط هارب من حكم بالسجن المؤبد بالبحيرة  «»   سائق توك توك يشعل النار فى مدرس بالأسكندرية  «»   ضبط طن أعلاف دواجن مجهولة المصدر بالبحيرة  «»  
بوابة الحدث » أخبار , رياضة مايو 29, 2018 | الساعة 1:11 ص

محمد صلاح يتوجه إلى إسبانيا لاستكمال العلاج

 

يتوجه محمد صلاح والطاقم الطبي التابع لنادي ليفربول إلى إسبانيا غدا الثلاثاء لاستكمال برنامج العلاج من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تم اختيار إسبانيا حسب تقديرات ورؤية الطاقم الطبي للفريق.
وفي إطار التنسيق بين بعثة المنتخب الوطني بإشراف المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم، والمسئولين بنادي ليفربول للاطمئنان على حالة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، قرر أبو ريدة التوجه بعد غد الأربعاء إلى إسبانيا بصحبة الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب.
ومن المقرر أن يعود أبوريدة وطبيب المنتخب إلى بيرجمو الإيطالية في اليوم نفسه لمباشرة دورهما مع المنتخب الوطني، فيما يستمر صلاح وطاقمه الطبي هناك حتى لحاقه ببعثة المنتخب في القاهرة.
وكان محمد صلاح قد بدأ برنامجه العلاجي أمس الأحد، حيث أكد في اتصال هاتفي مع الجهاز الفني والإداري للمنتخب روحه العالية وتصميمه على العودة سريعا إلى صفوف المنتخب.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com