19 أغسطس 2018
edara
آخر الأخبار : “أبو العلا” يهنىء المصريين بعيد الأضحى المبارك  «»   “مفتى الجمهورية ” نفرة الحجيج من عرفات على مراحل “جائزة شرعًا”.. منعاً للزحام والتدافع  «»   كليب محمد رمضان يقترب من 19 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”  «»   “التخطيط” تنتهى من 4100 قيادى من الإدارة العليا ببرنامج تنمية القيادات   «»   70 ألف صاروخ ناري يقع فى يد الداخلية قبل ترويجه في العيد   «»   الاثار : نتائج تحاليل هياكل تابوت الاسكندرية يكشف عن هوية اصحابها   «»   ياسمين فؤاد: حقوق العاملين تتصدر اهتمامى  «»   ضبط هارب من حكم بالسجن المؤبد بالبحيرة  «»   سائق توك توك يشعل النار فى مدرس بالأسكندرية  «»   ضبط طن أعلاف دواجن مجهولة المصدر بالبحيرة  «»  
بوابة الحدث » أخبار , رياضة مايو 29, 2018 | الساعة 1:26 ص

وزير الرياضة يكشف تطورات إصابة محمد صلاح ومشاركته في كأس العالم بروسيا

 

 

نشر وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، على صفحته الرسمية على فيسبوك، آخر الأخبار حول إصابة وعلاج نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الكابتن محمد صلاح.

وقال الوزير، بعد اتصال مع المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، والمهندس إيهاب لهيطه مدير المنتخب نفيد حضراتكم بالتالي، أن محمد صلاح سيتوجه غداً الثلاثاء برفقة طبيبه المعالج إلى إسبانيا لاستكمال مرحلة العلاج والتى تتم تحت الإشراف الكامل لنادى ليفربول.

وأضاف الوزير، أن المهندس هاني، الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، سيسافران بعد غد الأربعاء، من إيطاليا إلى إسبانيا للاطمئنان ومتابعة حالة صلاح والاتفاق على خريطة الطريق خلال الأسبوعين القادمين إن شاء الله.

وتابع وزير الشباب، بفضل الله الحالة النفسية لمحمد صلاح جيدة جداً خصوصاً بعد حالة غير مسبوقة من اهتمام ودعاء جميع المصريين وفى مقدمتهم الرئيس عبد الفتاح السيسى.

واستكمل الوزير، من المتوقع إن شاء الله أن يلحق محمد صلاح ببعثة المنتخب فى القاهرة عند عودتهم من بلچيكا يوم ٧ يونيو المقبل، بعد لقاء منتخبها فى بروكسل يوم ٦ يونيو.

واستطرد المهندس خالد، بإذن الله سيتوجه المنتخب من القاهرة بتشكيلته الكاملة والنهائية إلى مدينة جروزني الروسية يوم الأحد ١٠ يونيو المقبل، استعداداً لملاقاة أوروجواي فى أولى مباريات كأس العالم يوم الجمعة ١٥ يونيو فى مدينة إيكاترينبرج.

وأنهى الوزير، قائلًا: “كل التمنيات الطيبة وخالص الدعاء لنجمنا محمد صلاح بالشفاء التام والعاجل، ولمنتخبنا الوطنى بالتوفيق فى مبارياته الودية ونهائيات كأس العالم روسيا ٢٠١٨ والتى تأهل لها بعد ٢٨ عاماً … تحيا مصر”.

 

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com