17 أغسطس 2018
edara
آخر الأخبار : تعرف على قصة الفتاة الإيذيدية وخاطفها الداعشى   «»   إستشارى سمنة : عصير الرومان يمنع تراكم “دهون الرقبة” ويقلل السمنة   «»   رامى صبرى يكشف عن موقف جمعه بالفنانة اليسا  «»   “الاحصاء” 16.5 ٪ من  البراءات الممنوحة للمصريين عام 2017  «»   الثعابين تهدد حياة مواطنو الدقهلية  «»   الحكومة توافق على ضوابط مد الاإعارات دون اجر  «»   الحكومة تنفى شائعة الأوراق النقدية الجديدة   «»   دعوى قضائية تطالب بفتح قضية تزوير في محكمة الأزبكية  «»   إنفجراف .. نصائح تهمك لشراء لحوم الأضاحى  «»   الاعلى للتعليم يجتمع لمناقشة تأجيل الدراسةبالصفوف الأولى  «»  
بوابة الحدث » أخبار , منوعات مايو 31, 2018 | الساعة 8:50 م

مصر الخير و مؤسسة دبي لتنمية الصادرات بقرية اطفيح

بسمة عمر

نظمت مؤسسة مصر الخير من خلال برنامح الغارمين. حفل افطار لأهالي قرية إطفيح بمحافظة الجيزة وذلك بمشاركة مؤسسة دبي لتنمية الصادرات وبالتعاون مع مجمع الخليل الخيري ويمثل حفل الافطار لأهالي القرية رمزاً للترابط الاجتماعي و التعاطف الإنساني بين اهالي القرية في هذا للشهر الكريم.
و يأتي الإفطار في إطار حملة مصر الخير السنوية لإفطار الصائمين حيث يقوم برنامح الغارمين أيضأ بتنظيم إفطار سنوي لقرية اببس بالاسكندرية .
وأعربت الاستاذة سهير عِوَض عن سعادتها لمشاركة مؤسسة دبي لتنمية الصادرات ومجمع الخليل الخيري في إفطار القرية لإعلاء القيم الانسانية والتراحم وان مشاركة مؤسسات كبري مع مصر الخير يدل علي ثقتها في حملات مصر الخير. و تنظيمها لإفطار الصائمين بالإضافة الي أن إحتفالية الإفطار تدل علي تعاون المجتمع المدني في خدمة المجتمع واعلاء قيمة التراحم. الاجتماعي للاسر الأكثر أحتياجاً.

واضافت اننا اختارنا من خلال برنامج الغارمين. إقامة حفل الافطار في قرية أطفيح التي تضم مصنع الكليم اليدوي التابع لها والتي تعد مركز للعمل والانتاج وتشجيع أهالي القوية في المشاركة الإيجابية في العمل و تغيير حياتهم للافضل وبالتالي يقام الافطار السنوي احتفاء بيهم كرمز التغيير الحياة للافضل ، وقد اعتاد برنامج الغارمين الإعلان عن خططته لفك كرب الغارمين في شهر. رمضان وهو خروج خمسة الألف غارم وغارمة .
ومن جانبها قالت سهير عوض مدير برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير، بحضور نحو ٣٥٠ صائم من أهالي القرية وعمال مصانع مصر الخير للكليم وأهالي قرية إطفيح وذلك أسوه بما تقوم بيه في قرية أبيس في الاسكندرية الذي يقام فيها احتفالية افطار قرية أبيس غلي مدي أربعة سنوات ،

و أوضحت أن برنامح الغارمين يقوم بتقديم الدعم الإقتصادي للأسر الأكثر احتياجاً من خلال إتاحة فرص عمل الامر الذي يسهم في تنمية حياتهم اقتصادياً واجتماعياً وذلك لقطع الطريق علي الأسر الأكثر فقراً إلي اللجوء إلى الديون أو وجود أسر من الغارمين من جديد، مشيرة إلى أن البرنامج لم يكتفي بفتح المصانع فحسب بل عمل علي إعادة تأهيل وتطوير الورش القائمة بمختلف المحافظات لفتح المزيد من فرص العمل أمامهم وتسويق منتجاتهم في كبري المعارض التي تقام داخل مصر وخارجها ايضا.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com