19 أغسطس 2018
edara
آخر الأخبار : “أبو العلا” يهنىء المصريين بعيد الأضحى المبارك  «»   “مفتى الجمهورية ” نفرة الحجيج من عرفات على مراحل “جائزة شرعًا”.. منعاً للزحام والتدافع  «»   كليب محمد رمضان يقترب من 19 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”  «»   “التخطيط” تنتهى من 4100 قيادى من الإدارة العليا ببرنامج تنمية القيادات   «»   70 ألف صاروخ ناري يقع فى يد الداخلية قبل ترويجه في العيد   «»   الاثار : نتائج تحاليل هياكل تابوت الاسكندرية يكشف عن هوية اصحابها   «»   ياسمين فؤاد: حقوق العاملين تتصدر اهتمامى  «»   ضبط هارب من حكم بالسجن المؤبد بالبحيرة  «»   سائق توك توك يشعل النار فى مدرس بالأسكندرية  «»   ضبط طن أعلاف دواجن مجهولة المصدر بالبحيرة  «»  
بوابة الحدث » أخبار , رياضة يونيو 1, 2018 | الساعة 10:52 م

مؤمن زكريا يرحب بعرض إيطالي

محمد ابو ريه

 

رحب مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، بالعرض الذي قدمته له إحدى شركات تسويق اللاعبين، من أجل الانتقال إلى فريق روما الإيطالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت إحدى شركات التسويق العالمية تقدمت بعرض للنادي الأهلي منذ نحو 4 أيام لانتقال مؤمن إلى روما في الصيف الجاري على سبيل الإعارة، وفي حال نجاح اللاعب مع الذئاب يتم شراؤه بشكل نهائي.

ورحب مؤمن بالفكرة بشكل كبير وأكد لمسئولي الأهلي أنها فرصة لا تتكرر كثيرًا.

وأضاف المصدر أن مؤمن تلقى عرضًا آخرا من فريق الجزيرة الإماراتي لضمه في الصيف، واللاعب أيضًا رحب بالعرض، لكن الأولوية بالنسبة له للعرض الإيطالي من جانب فريق روما.

وكان مؤمن قضى فترة إعارة في النصف الثاني من الموسم المنقضي بفريق أهلي جدة السعودي، وقدم أداءًا مميزًا مع الفريق سواء في البطولة المحلية أو الآسيوية.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com