25 يونيو 2018
edara
آخر الأخبار : بالصور .. مريض نفسى يذبح والدة ووالدتة فى كفر الدوار  «»   مشروع علمى مشترك بين كلية الدراسات العليا بجامعة بنى سويف ومركز البحوث الزراعية بجنوب افريقيا  «»   أغلاق منشأة تعليمية بدون ترخيص ببنى سويف  «»   أصابة طالبة بأزمة قلبية داخل إحدى اللجان ببنى سويف  «»   رئيس جامعة بنى سويف يستقبل وفداً من بنك الأسكندرية لبحث سبل التعاون  «»   محافظ بنى سويف يتفقد أول منفذ لبيع زيوت سيارات الأجرة بأسعار مخفضة  «»   غياب طالبة عن امتحان مادة الأحياء بالثانوية العامة بالبحيرة يكشف انتحارها بحبوب الغلال بسبب صعوبة مادة الفيزياء  «»   تعرف على شروط القبول بالمعهد الفنى للتمريض بالتامين الصحى ببنى سويف  «»   محافظ بني سويف يهيب المواطنين الرجوع للإدارة الهندسية عند شراء العقارات  «»   محافظ بني سويف يتابع امتحانات الثانوية العامة “مكفوفين ” في علم النفس والاجتماع  «»  
بوابة الحدث » أخبار , رياضة يونيو 1, 2018 | الساعة 10:52 م

مؤمن زكريا يرحب بعرض إيطالي

محمد ابو ريه

 

رحب مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، بالعرض الذي قدمته له إحدى شركات تسويق اللاعبين، من أجل الانتقال إلى فريق روما الإيطالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت إحدى شركات التسويق العالمية تقدمت بعرض للنادي الأهلي منذ نحو 4 أيام لانتقال مؤمن إلى روما في الصيف الجاري على سبيل الإعارة، وفي حال نجاح اللاعب مع الذئاب يتم شراؤه بشكل نهائي.

ورحب مؤمن بالفكرة بشكل كبير وأكد لمسئولي الأهلي أنها فرصة لا تتكرر كثيرًا.

وأضاف المصدر أن مؤمن تلقى عرضًا آخرا من فريق الجزيرة الإماراتي لضمه في الصيف، واللاعب أيضًا رحب بالعرض، لكن الأولوية بالنسبة له للعرض الإيطالي من جانب فريق روما.

وكان مؤمن قضى فترة إعارة في النصف الثاني من الموسم المنقضي بفريق أهلي جدة السعودي، وقدم أداءًا مميزًا مع الفريق سواء في البطولة المحلية أو الآسيوية.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com