19 أغسطس 2018
edara
آخر الأخبار : “أبو العلا” يهنىء المصريين بعيد الأضحى المبارك  «»   “مفتى الجمهورية ” نفرة الحجيج من عرفات على مراحل “جائزة شرعًا”.. منعاً للزحام والتدافع  «»   كليب محمد رمضان يقترب من 19 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”  «»   “التخطيط” تنتهى من 4100 قيادى من الإدارة العليا ببرنامج تنمية القيادات   «»   70 ألف صاروخ ناري يقع فى يد الداخلية قبل ترويجه في العيد   «»   الاثار : نتائج تحاليل هياكل تابوت الاسكندرية يكشف عن هوية اصحابها   «»   ياسمين فؤاد: حقوق العاملين تتصدر اهتمامى  «»   ضبط هارب من حكم بالسجن المؤبد بالبحيرة  «»   سائق توك توك يشعل النار فى مدرس بالأسكندرية  «»   ضبط طن أعلاف دواجن مجهولة المصدر بالبحيرة  «»  
بوابة الحدث » أخبار , رياضة يونيو 1, 2018 | الساعة 11:03 م

هل يصلح للغناء؟.. سيرخيو راموس يطلق أغنيته لكأس العالم| فيديو

 

محمد ابو ريه

 

أطلق سيرخيو راموس، قائد المنتخب الإسباني، أغنيته الخاصة بمونديال روسيا.

وبعد أيام من تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي مع ريال مدريد الإسباني، تحول راموس إلى عالم الغناء.

وتحمل أغنية راموس اسم “نجم آخر في قلبك” وأداها مع المغني الإسباني ديماركو فلامينكو.

وتقول كلمات الأغنية “هيا يا إسبانيا ارفعي صوتك، اصرخ بصوت عال، صيحة الهدف، سنحقق الأفضل، نقاتل سويا، نحو النجم بشرف، علينا أن نحاول ربما يلمع لا روخا مجددا”.

ونشر راموس الفيديو عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وتم تداول الأغنية أكثر من 82 ألف مرة منذ نشره صباح اليوم.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com