16 ديسمبر 2018
edara
آخر الأخبار : التنمر الإلكترونى وعلاقته بالمشكلات السلوكية للطلاب في ندوة بتربية المنوفية  «»   التنمر الإلكترونى وعلاقته بالمشكلات السلوكية للطلاب في ندوة بتربية المنوفية  «»   غداً بدء تنفيذ المرحلة الأولي لمبادرة الكشف المبكر عن الأنيميا والتقزم والسمنة بمحافظة المنوفية  «»   تفاصيل انجاز 38 مشروعا بـ”التنمية المحلية” بـ217.5 مليون جنيه (إنفوجراف)  «»   مؤشرات التغذية في مرضي الغسيل الكلوي المزمن في الأطفال في رسالة دكتوراة بطب المنوفية  «»   فيفى عبده : قررت العودة للرقص لتلبية رغبة جمهورى الحبيب   «»   أهالى شطورة بسوهاج يشكون المحافظ من عدم انأرة الشوارع ليلا  «»   بالفيديو … فيفى عبده تستعد للعودة للرقص بعد تنحيها عن قرار الاعتزال  «»   فحص453ألف و418 مواطنا فى 100 مليون صحة ببنى سويف  «»   محافظ سوهاج فى حوار للحدث:  500 مليون جنيه قرض من البنك الدولى لتنمية المحافظة  «»  
بوابة الحدث » أخبار , شئون خارجية يونيو 1, 2018 | الساعة 11:06 م

ترامب يطالب بإقالة مذيعة برامج كوميدية أمريكية بعد تعليق “بذيء” عن ابنته إيفانكا

محمد ابو ريه

خاض الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب أكثر في الجدل التليفزيوني اليوم الجمعة، داعيا إلى إقالة مقدمة البرامج الكوميدية سامانثا بي بعد أن أدلت بتعليق بذيء عن ابنته ومستشارة البيت الأبيض إيفانكا ترامب في برنامجها.
جاءت تصريحات ترامب بعد أيام من إلغاء شبكة (إيه.بي.سي) التابعة لشركة والت ديزني المسلسل التليفزيوني الكوميدي الشهير (روزان) بعد أن كتبت نجمة المسلسل روزان بار تغريدة عنصرية شبهت فيها مستشارة كبيرة بإدارة الرئيس السابق باراك أوباما بالقرد.
ووصفت بي يوم الأربعاء إيفانكا ترامب بلفظ بذيء يستخدم للإشارة إلى العضو الأنثوي، وذلك أثناء نقاش لسياسات ترامب المثيرة للجدل المتعلقة الهجرة خلال برنامجها (فول فرونتال).
واعتذرت بي أمس الخميس. وقدمت شبكة (تي.بي.إس) التليفزيونية التي تبث البرنامج اعتذارا أيضا.
وكتبت بي على تويتر “أود أن أقدم خالص اعتذاري لإيفانكا ترامب وللمشاهدين على استخدامي كلاما فجا لوصفها في برنامجي الليلة الماضية. كان هذا غير لائق وغير مبرر. تجاوزت الحدود وأنا نادمة كثيرا على هذا”.
وكتب ترامب، الذي كان نجما لتليفزيون الواقع، على تويتر صباح اليوم الجمعة “لماذا لا يقيلون سامانثا بي غير الموهوبة بسبب اللغة القبيحة التي استخدمتها في برنامجها قليل الشعبية؟ إنها ازدواجية كاملة في المعايير ولكن لا بأس، إننا نفوز وسنستمر في ذلك لوقت طويل”.
و(تي.بي.إس) مملوكة لشركة تايم وارنر التي تسعى للاندماج مع (إيه.تي آند تي) في عملية تعارضها إدارة ترامب.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com