19 أغسطس 2018
edara
آخر الأخبار : “أبو العلا” يهنىء المصريين بعيد الأضحى المبارك  «»   “مفتى الجمهورية ” نفرة الحجيج من عرفات على مراحل “جائزة شرعًا”.. منعاً للزحام والتدافع  «»   كليب محمد رمضان يقترب من 19 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”  «»   “التخطيط” تنتهى من 4100 قيادى من الإدارة العليا ببرنامج تنمية القيادات   «»   70 ألف صاروخ ناري يقع فى يد الداخلية قبل ترويجه في العيد   «»   الاثار : نتائج تحاليل هياكل تابوت الاسكندرية يكشف عن هوية اصحابها   «»   ياسمين فؤاد: حقوق العاملين تتصدر اهتمامى  «»   ضبط هارب من حكم بالسجن المؤبد بالبحيرة  «»   سائق توك توك يشعل النار فى مدرس بالأسكندرية  «»   ضبط طن أعلاف دواجن مجهولة المصدر بالبحيرة  «»  
بوابة الحدث » أخبار , رياضة , محافظات , منوعات يونيو 2, 2018 | الساعة 2:53 م

“رمضان بيقولك.. لا للمخدرات” حملها بمراكز الشباب تقودها دينا فؤاد

حسام الحرباوي

قالت دينا فؤاد وكيل وزارة الشباب والرياضة، رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، إن الإدارة وصندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى، يواصلان تنفيذ برامج توعية بمخاطر التدخين والإدمان خلال شهر رمضان المبارك بمراكز الشباب تحت عنوان “رمضان بيقولك .. لا للمخدرات”، على مستوى جميع المحافظات.

وأشارت فؤاد، إلى أن البرنامج يتضمن: مجموعة من لقاءات التوعية على هامش الدورات الرمضانية للتواصل مع الحاضرين، بهدف إكسابهم ومدهم بالمعلومات الصحيحة عن أضرار تعاطي وإدمان المخدرات، إضافة إلى تنفيذ أمسيات ثقافية وشعرية وأدبية حول المفاهيم المغلوطة عن المخدرات.

 

ونوهت بأن التنفيذ يتم من خلال مدربى وزارة الشباب وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com