20 أكتوبر 2018
edara
آخر الأخبار : تصدع منزلين في زفتي بسبب التنقيب عن الآثار  «»   زهرة مصر تحتفل بنصر أكتوبر  «»   أصابة 4 فى حريق منزل بحاجر بنى سليمان أثناء أعداد الخبز  «»   أصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص ببنى سويف  «»   الأسبوع البيئى الثقافى لطب المنوفية يختتم فعالياته بندوة رجال من دهب  «»   وكيل تعليم الغربية يشدد علي ضرورة التنسيق بين الإدارات  «»   إدراج رصف طريق عزبة القناوى ببنى سويف في خطة العام الحالي  «»   تكريم  أوائل الخريجين فى المؤتمر الختامي لمشروع فرصة عمل أفضل لحياة أفضل  «»   محافظ بني سويف : حملات ازالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة مستمرة  «»   باسم سمير: تراكيب الأسنان الجمالية وفق مقاييس الوجه  «»  
بوابة الحدث » محافظات يونيو 13, 2018 | الساعة 2:06 ص

بالصور .. أهالى قرية الفحاحرة بالأقصر يطالبون بحل مشكلة كسر ماسورة الصرف الصحى

الأقصر – سمر القرشى

 

حالة من الغضب والقلق الشديد تسود بين أهالي  قرية الفحاحرة بجوار كوبري الحبيل بمدينة البياضية بمحافظة الأقصر، خوفا من إصابتهم  بالفشل الكلوي وفيروس سى .

 

ارتفع منسوب المياه بترعة الأقصر بجوار كوبرى الحبيل، وتسبب فى كسر ماسورة الصرف الصحى  لمدة 5 أيام، وانقطاع المياه لساعات طويلة في كل مره بعد إصلاحها، مما أدى إلى استخدام الأهالى مياه الصرف الصحى للطعام والشراب منذ عشرة أيام حتي الآن .

 

وقام الأهالى بالعديد من المحاولات لحل  هذه المشكلة، حيث قاموا بوضع حديدة، وسحب الماسورة إلى الأعلى والحامها، ولكن سرعان ما باءت كل المحاولات بالفشل،  بسبب شدة سرعة المياة،  وتراكم الحشائش والنفايات، كما يقوم بعض الأهالي بتنظيفها مساء كل يوم.

 

و تناشد أهالى القرية شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، بضرورة حل هذه المشكلة،  حفاظا على أرواحهم، وحمايتهم من الأمراض .

 

كما تطالب بشراء المواسير وتركيبها، ورفع الماسورة نهائيا، وتوصيلها من أعلى الشارع بدلا من مرورها فى مياه الترعة، بالإضافة الى  أن تتكفل الشركة  بكافة المصاريف المطلوبة، للخروج من هذه الأزمة .

 

 

 

 

 

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com