17 أغسطس 2018
edara
آخر الأخبار : تعرف على قصة الفتاة الإيذيدية وخاطفها الداعشى   «»   إستشارى سمنة : عصير الرومان يمنع تراكم “دهون الرقبة” ويقلل السمنة   «»   رامى صبرى يكشف عن موقف جمعه بالفنانة اليسا  «»   “الاحصاء” 16.5 ٪ من  البراءات الممنوحة للمصريين عام 2017  «»   الثعابين تهدد حياة مواطنو الدقهلية  «»   الحكومة توافق على ضوابط مد الاإعارات دون اجر  «»   الحكومة تنفى شائعة الأوراق النقدية الجديدة   «»   دعوى قضائية تطالب بفتح قضية تزوير في محكمة الأزبكية  «»   إنفجراف .. نصائح تهمك لشراء لحوم الأضاحى  «»   الاعلى للتعليم يجتمع لمناقشة تأجيل الدراسةبالصفوف الأولى  «»  
بوابة الحدث » محافظات يونيو 13, 2018 | الساعة 7:46 ص

سيدة تضع خمس توائم بالمستشفى الجامعى ببنى سويف

بني سويف – صباح عبد العزيز

شهد المستشفى الجامعي في بني سويف حالة ولادة نادرة لسيدة وضعت 5 توائم, في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

 

وكانت إيمان محمود محمد ربة منزل، مقيمة بقرية باها التابعة لمركز بني سويف، حامل في الشهر السابع، شعرت بآلام الوضع فنُقلت إلى قسم النساء والتوليد بالمستشفى الجامعي، لتضع 5 توائم أربعة بنات وولد.

 

أودع الرضع “حفصة خالد” وشقيقها “محمد” حضانة مستشفى بني سويف الجامعي، فيما أودع الرضع “فاطمة”، و”حنان”، و”روضة” حضانة مستشفى بني سويف العام.

 

ومن جانبه، أوضح مدير المستشفى الدكتور عماد البنا أن حالة الأم مستقرة والتوائم الخمسة في أحسن وضع طبي، مشيرًا إلى أن التوائم الثلاثة 4 بنات وولد، وأن أوزانهم تتراوح ما بين 800 جرام إلى 1500 جرام، وهو معدل طبيعي لوزن الأطفال حديثي الولادة.​

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com