22 يوليو 2018
edara
آخر الأخبار : مصرع شاب بلدعة الثعبان فى قرية شبر بخوم بمحافظة المنوفي  «»   تعرف علي شروط القبول بمدرسة السكة الحديد  «»   النواب : يطالب بتأسيس  مصدر للرد على الشائعات      «»   التعليم العالى : يعلن نتيجة المرحلة الاولى من التنسيق  «»   بالصور .. التجمع المصرى للمبدعين الشباب يكرم كوكبة من المبدعين والإعلاميين  «»   وزيرة الصحة: تعلن عن أول ظهور حقن ضد شلل الاطفال  «»   السيسى يكرم أوائل الكلية العسكرية  «»   الأرصاد الجوية : ارتفاع درجة الحرارة 38 غدا  «»   بالصور .. التجمع المصرى للمبدعين الشباب يقيم حفل أدبى وفنى بحضور كوكبة من المبدعين والإعلاميين الشباب   «»   مصر ضمن أفضل الوجهات السياحية خلال 2018  «»  
بوابة الحدث » أخبار يونيو 23, 2018 | الساعة 9:02 ص

محافظ البحر الأحمر يؤدي واجب العزاء لأسرة شهيد الغردقة

كتب محمد جمال عبد القادر

أدى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر واجب العزاء لاسرة الشهيد أحمد وهبه الله ، شهيد الغردقة والذي استشهد خلال مشاركته في العملية الشاملة «سيناء 2018» ، التي تقوم بها القوات المسلحة بسيناء للقضاء على الإرهاب , وذلك بمنزل العائلة .

وقد أعرب المحافظ عن خالص التعازى والمواساة لأسرة الشهيد, مؤكدًا أن مصر لن تنسى أبناءها المخلصين الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم فداءً لهذا الوطن العزيز ، وأن جموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة ورجال الشرطة ويقفون خلفهم في مواجهة الإرهاب الأسود الذي يهدف إلى النيل من امن واستقرار مصر، مشيدا بدورهم العظيم في الحفاظ على أرض الوطن .

أكد محافظ البحر الأحمر خلال تقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد على أن دماء الشهداء لن تضيع هباء وأن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تثنينا عن مواصلة ملاحقة بؤر الارهاب والإرهابين فى كل مكان، وأنه لن يستطيع أحدا أيا كان أن ينال من أمن مصر واستقرارها ، مضيفاً بأن الدولة تقدر تماما تضحيات أبناءها وتقف دائماً بجوار اسر الشهداء لأنها قدموا أعز ما يملكون فداءا للوطن الغالى .

 

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com