15 نوفمبر 2018
edara
آخر الأخبار : وزارات السياحة والنقل والري تعقد اجتماعا موسعا لمراجعة التدابير الخاصة بتسيير حركة الفنادق العائمة  «»   بعد إعتزاله اللعب دولياً .. سعد الصغير لــ وليد سليمان : أنت القلب الطيب   «»   الأجهزة الامنية بسوهاج تنجح فى إعادة طفلة لأسرتها بعد اختطافها بمركز جهينة وتضبط الجناة  «»   مايك ماسى يستعد لتصوير أكثر من فيديو كليب  «»   شيرلى هيليار ترحل عن عالمنا بعد جمعها لمصاريف جنازتها   «»   وليد الدالي يوضح عوامل الخطر المقترنة بالقرحة الوريدية  «»   تعرف على طرق تصغير حجم المعدة  «»   أحمد زاهر يوضح أسباب الحمى الشوكية وكيفية علاجها  «»   استشاري تجميل يوضح استخدامات البوتكس للشفايف  «»   استشاري أطفال أنابيب يوضح الفرق بين الحقن المجهري والتلقيح الصناعي  «»  
بوابة الحدث » حوادث , محافظات يونيو 29, 2018 | الساعة 9:06 م

نشوب حريق هائل بمنزل بمنطقة عبد السلام عارف ببنى سويف

بني سويف – صباح عبد العزيز

 

نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بنى سويف، من السيطرة على حريق هائل  شب بأحد المنازل بشارع عبدالسلام عارف بمنطقة البوستة القديمة بوسط مدينة بنى سويف .

 

كان قد تلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد اندلاع حريق بأحد المنازل بمنطقة البوستة القديمة .

 

 وعلى الفور، هرعت سيارتي إسعاف إلى موقع البلاغ، وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى الوحدات السكنية المجاورة، فيما نقلت سيارات الإسعاف أحد المصابين باختناق إلى مستشفى بنى سويف العام .

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com