22 يوليو 2018
edara
آخر الأخبار : مصرع شاب بلدعة الثعبان فى قرية شبر بخوم بمحافظة المنوفي  «»   تعرف علي شروط القبول بمدرسة السكة الحديد  «»   النواب : يطالب بتأسيس  مصدر للرد على الشائعات      «»   التعليم العالى : يعلن نتيجة المرحلة الاولى من التنسيق  «»   بالصور .. التجمع المصرى للمبدعين الشباب يكرم كوكبة من المبدعين والإعلاميين  «»   وزيرة الصحة: تعلن عن أول ظهور حقن ضد شلل الاطفال  «»   السيسى يكرم أوائل الكلية العسكرية  «»   الأرصاد الجوية : ارتفاع درجة الحرارة 38 غدا  «»   بالصور .. التجمع المصرى للمبدعين الشباب يقيم حفل أدبى وفنى بحضور كوكبة من المبدعين والإعلاميين الشباب   «»   مصر ضمن أفضل الوجهات السياحية خلال 2018  «»  
بوابة الحدث » حوادث , محافظات يونيو 29, 2018 | الساعة 9:06 م

نشوب حريق هائل بمنزل بمنطقة عبد السلام عارف ببنى سويف

بني سويف – صباح عبد العزيز

 

نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بنى سويف، من السيطرة على حريق هائل  شب بأحد المنازل بشارع عبدالسلام عارف بمنطقة البوستة القديمة بوسط مدينة بنى سويف .

 

كان قد تلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد اندلاع حريق بأحد المنازل بمنطقة البوستة القديمة .

 

 وعلى الفور، هرعت سيارتي إسعاف إلى موقع البلاغ، وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى الوحدات السكنية المجاورة، فيما نقلت سيارات الإسعاف أحد المصابين باختناق إلى مستشفى بنى سويف العام .

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com